اخر اخبار اليمن - تسليم واستلام احد مشاريع الرصف الحيوية في التواهي بحضور شخصيات هامة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تسليم واستلام احد مشاريع الرصف الحيوية في التواهي بحضور شخصيات هامة

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات السبت 04 أغسطس 2018 08:21 مساءً

 

عدن / خاص :

قال القائم باعمال مدير عام مديرية التواهي الامين العام للمجلس المحلي للمديرية الاخ سعيد شيباني ان تنفيد مشاريع الرصف انما الهدف منها ليس فقط الربط بين الاحياء والشوارع الداخلية للمديرية وانما تسهيل الحركة والحفاظ على المنظر الجمالي والحضاري للمدينة .


جاء ذلك في سياق تصريح الشيباني عقب عملية الاستلام والتسليم التي تمت صباح اليوم لمشروع الرصف بشارع الهلال في مديرية التواهي بحضور المهندس حيدره حبتور مدير عام مشروع الاشغال العامه لمحافظات عدن -- ابين , حيث اوضح ( الشيباني ) بان تنفيذ هذا المشروع يشكل اهمية خاصة باعتباره من المشاريع الحيوية والهامة التي يتم تنفيذها في المديرية للطرقات والاحياء الداخلية بالتواهي وذلك لكونه يربط بين الطرق الداخليه الهامة بالمديرية , لافتا بان تكلفة انجاز المشروع تصل لنحو تسعه وسبعون الف دولار وبتمويل من الامم المتحدة وهو من ( المشاريع الطارئه ) التي ينفذها مشروع الاشغال العامة .


واضاف ( الشيباني ) ان المشروع قد شمل الى جانب الرصف مع البردورات والانتر لوك ، مؤكدا بان الفترة القادمة ستشهد تنفيد مشاريع رصف اخرى هامة في اطار المديرية ولما فيه مصلحة المدينة وساكنيها .


حضر وقائع عملية الاستلام والتسليم كل من الاخ سمير الوهابي عضو الهيئة الادارية , وعلي النمري رئيس لجنه الاحياء , والمهندسة ريما حسين علي باحسن الاستشارية للمشروع , ويزيد الجحافي عضو الرقابه على المشاريع ومهندسي مشروع الاشغال العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تسليم واستلام احد مشاريع الرصف الحيوية في التواهي بحضور شخصيات هامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق