اخر اخبار اليمن - مؤسسة الخليج العربي تشيد بالدور الفاعل والانساني للشيخ الوالي

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مؤسسة الخليج العربي تشيد بالدور الفاعل والانساني للشيخ الوالي

اليمن - أخبار محلية

لنج / هزاع العمري الخميس 02 أغسطس 2018 09:35 مساءً

اشادت مؤسسة الخليج العربي بمحافظة ابين على لسان رئيس المؤسسة "انيس اليوسفي" بالدور الفاعل والانساني للشيخ "محمد الوالي" مدير القرفة الصناعية والتجارية بمحافظة ابين وكذلك دور الاستاذ "خالد علي احمد" رئيس جمعية التفوق لرعاية اليتيم في خنفر.

 

كما بين الاستاذ انيس اليوسفي الى الدور الانساني الذي يقوم فيه الشيخ الوالي والقائمين على هذه الجمعية - جمعية التفوق لرعاية اليتيم- داعيا السلطة المحلية الاهتمام بمنظمات المجتمع المدني والشخصيات الفاعلة التي لا تحب الظهور وتعمل بكل جهد لتوصيل المساعدات الانسانية للمحتاجين والفقراء في ابين.

 

كما ثمن دور الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة نائب المحافظ الاخ مهدي الحامد الذي تحقق على يده عشرات المشاريع التنموية العملاقة في المحافظة داعيا المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني لعقد اللقاء الثاني لنقل هموم و معانات الجمعيات والمؤسسات وتقديمها بأسرع وقت والجلوس مع السلطة المحلية وتسليمها مخرجات اللقاء الاول.

 

داعيا الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مؤسسة الخليج العربي تشيد بالدور الفاعل والانساني للشيخ الوالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق