اخر اخبار اليمن - باسليم يتفقد سير العمل في استوديوهات قناة عدن ومبنى الاذاعة بحقات

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- باسليم يتفقد سير العمل في استوديوهات قناة ومبنى الاذاعة بحقات

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / سبأنت الخميس 02 أغسطس 2018 09:15 مساءً

أطلع نائب وزير الإعلام حسين باسليم اليوم، على مستوى الانجاز بمشروع مبنى استوديوهات قناة عدن ومبنى الاذاعة والمباني الملحقة لها بمنطقة حقات بالعاصمة المؤقتة عدن .

واستمع خلال زيارته التفقدية للمشروع لشرح حول طبيعة الأعمال المنجزة المتعلقة بتجهيز استوديوهات الاخبار والدراما وغرف التحكم والمراقبة والتكييف إضافة الى اللمسات النهائية الجاري العمل بها في المبنى الاداري ومبنى الإذاعة المرافقين للمشروع.

وأوضح باسليم لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان نسبة الانجاز السريعة للمشروع تؤكد حرص الحكومة على تفعيل العودة التدريجية لوسائل الإعلام الرسمية بممارسة مهام عملها من العاصمة المؤقتة عدن ونقل مجريات الاحداث.

ولفت الى ان المشروع في اطار استكمال التجهيزات الفنية والاعمال الكهروميكانيك للمساهمة في سرعة اعمال البث والارسال لمباني التلفزيون والإذاعة وبقية القنوات الرسمية في عموم المحافظات المحررة.

رافق نائب وزير الاعلام خلال الزيارة رئيس قطاع قناة عدن فارس عبدالعزيز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - باسليم يتفقد سير العمل في استوديوهات قناة عدن ومبنى الاذاعة بحقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق