اخر اخبار اليمن - وصول أول فوج من الحجاج اليمنيين إلى المدينة المنورة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- وصول أول فوج من الحجاج اليمنيين إلى المدينة المنورة

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 02 أغسطس 2018 08:35 مساءً

وصل اليوم أول فوج من الحجاج اليمنيين، إلى المدينة المنورة، قُبيل دخولهم مكة المكرمة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هجرية.

وقال وزير الأوقاف والإرشاد رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن الدكتور أحمد عطية إن الدخول تم بيسر وسلاسة دون تكدس أو ازدحام وذلك بعد الترتيب والتنسيق مع المنافذ.

وكان الوزير قد تفقد منفذ الوديعة الإثنين المنصرم للاطلاع على التجهيزات التي تم اعدادها لخدمة ضيوف الرحمن ، كما التقى بالمسؤولين السعوديين واليمنيين لترتيب تفويج الحجاج اليمنيين وتسهيل كافة الإجراءات لدخولهم.

من جهته كشف الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة المشرف العام على اللجان الميدانية طارق القرشي عن عدد الحجاج اليمنيين الذين سيصلون المدينة المنورة إلى الغد " ما يقارب 3700 حاج من مختلف محافظات الجمهورية، وهذا العدد هو قوام الموسم الأول للمدينة المنورة(موسم ما قبل الحج)".

وأوضح الوكيل أن الوزارة خصصت لخدمة هؤلاء الحجيج لجنتين لاستقبالهم في المنفذين اليمني والسعودي، بالإضافة الى لجنة من مكتب شئون حجاج اليمن لاستقبالهم في المدينة المنورة.

ويستعد قطاع الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والإرشاد لاستقبال ما يقارب 25 ألف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج لهذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وصول أول فوج من الحجاج اليمنيين إلى المدينة المنورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق