اخر اخبار اليمن - الدنمارك تساهم في نزع الالغام في اليمن

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدنمارك تساهم في نزع الالغام في اليمن

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الخميس 02 أغسطس 2018 01:15 مساءً

بحث القائم بالأعمال رئيس البعثة الدبلوماسية لبلادنا في نيروبي عبدالسلام العواضي ،اليوم، مع المديرة الإقليمية للمجلس الدنماركي للاجئين في القرن الافريقي واليمن هيثر امستاتز، الأوضاع الإنسانية في بلادنا وسبل دعمها.

واستعرض العواضي المستجدات في بلادنا..موضحا ان قرار القيادة السياسية بتحرير محافظة جاء بما يتوافق مع القانون الدولي و قرار مجلس الامن، بعد ان حولتها مليشيا الانقلابية الى منطقة لتهريب السلاح من ايران، ونهب المساعدات الاغاثية المقدمة للشعب اليمني وتحويلها الى ما يسمى المجهود الحربي.

ولفت الى أن الحكومة تعمل على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الإنسانية، بما يساهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء الحرب التي شنتها المليشيا.

من جانبها اشارت المسؤولة الدنماركية الى أن برامج المجلس في اليمن بدأت عام 2008، حيث تم تخصيص حوالي 18 مليون دولار..موضحة ان المساعدات تشمل جميع المحافظات وفي عدة قطاعات.

وذكرت ان المجلس يعمل حاليا بالتعاون مع منظمات دنماركية اخرى على ازالة الألغام..مشيرة الى أن المجلس الدنماركي يقدم المساعدات الإنسانية للاجئين اليمنيين في كينيا و الصومال و جيبوتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الدنمارك تساهم في نزع الالغام في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق