اخر اخبار اليمن - انطلاق بطولة كاس الرئيس كأكبر بطولات كرة الطائرة بعد الحرب

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انطلاق بطولة كاس الرئيس كأكبر بطولات كرة الطائرة بعد الحرب

اليمن - لأول مرة في تاريخ اللعبة يشارك ٧٩ ناديا من مختلف محافظات الجمهورية في بطولة كاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة  والتي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية الاخ/ نائف البكري وزير الشباب والرياضة..

ومن المقرر ان تنطلق بطولة كاس الرئيس للكرة الطائرة في العاشر من اغسطس القادم وحتى العشرين من شهر سبتمبر لأندية ولحج والضالع وابين وشبوه وساحل   وسيئون بطريقة خروج المغلوب والتي ستبلغ ٨٥ مباراة لتحديد بطل المحافظات  ...

 

وعبر الاستاذ/ محسن صالح رئيس الاتحاد العام بكرة الطائرة عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاخ/ نائف البكري  لاهتمامه ودعمه بطولة كرة الطائرة بل وكل الالعاب الرياضية وهذا شيء كبير يحسب للوزير/ نائف البكري والذي اعاد الحياة للرياضة بعد الحرب ليس فقط في عدن بل في كل المحافظات المحررة ولازال يدعم مختلف الأنشطة الرياضية بسخاء  والمستقبل واعد بالخير للرياضة مادام هناك وزير محترم مثل نائف البكري..

مشيرا في حديثه بان بطولة كاس الرئيس هي اكبر البطولات التي تقام بعد الحرب الظالمة على عدن بهذا العدد وهذا الحجم بعد عدة بطولات اقيمت في عدن بدعم الوزير / نائف البكري ..

 

مضيفا في حديثه  بان المرحلة الثانية من البطولة ستشمل تصفيات ابطال المحافظات لتحديد بطل كاس الرئيس

متمنيا مساعدة الاندية وفروع الاتحادات في نجاح البطولة والتي تعتبر اكبر بطولة حتى الان..

شاكرا دعم  الوزير/ نائف وصندوق رعاية النشء والذين رصدوا الكؤوس والميداليات والجوائز للأبطال ولنجاح البطولة..

  دورات تأهيلية..

 

الى ذلك تنظم لجنة التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد العام للكرة الطائرة  دورة تدريبة وتأهليه للمدربين وحكام عدن ولحج والضالع وابين خلال الفترة من ١١ وحتى ١٥ اغسطس الحالي بهدف ايجاد قاعدة عريضة من الحكام والمدربين..

واكد رئيس الاتحاد/محسن صالح على اهمية مثل هذه الدورات والتي يحرص عليها الاتحاد كعادته منذ ان تحمل المسئولية..

شاكرا دعم الوزير/نائف البكري وادارة التدريب والتأهيل في الوزارة .

 

متمنيا التوفيق للجميع ومزيد من التطور للعبة الكرة الطائرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - انطلاق بطولة كاس الرئيس كأكبر بطولات كرة الطائرة بعد الحرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق