اخر اخبار اليمن - قائد الحزام الامني لحج يتفقد القوات بقطاع المسيمير

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قائد الحزام الامني لحج يتفقد القوات بقطاع المسيمير

اليمن - زار قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي"، صباح يوم الاربعاء، مقر قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير (معسكر لبوزة) حيث كان في استقباله قائد قوات الحزام الأمني في القطاع "محمد علي الحوشبي"، ومدير مديرية المسيمير الأستاذ "رمزي الشعيبي"، والقائد في مقاومة كرش "مختار السويدي، وقيادات القوات في قطاع المسيمير، وعدد المشايخ والوجهاء وقيادات المقاومة في المسيمير وكرش.

 

واثناء الزيارة ألقى القائد "جلال الربيعي" كلمة توجيهية في المعسكر حيّا فيها أفراد قوات الحزام الأمني على الانضباط والمسؤولية الكبيرة تجاه الأمانة التي يؤدونها.

قائلاً لهم بإن "العمل الأمني رسالة سامية لها قيمتها في إرساء الاستقرار والرخاء".

 

منوهاً على حرص وسعي قيادة قوات الحزام الأمني من اجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، من خلال رفع مستوى مهارات الأفراد، وقدرات قوات الحزام الأمني في القطاع.

و مثنياٌ على الدور البارز لقائد القوات في القطاع "محمد الحوشبي" وذلك في تأسيس وقيادة القوات، والتي بدت أكثر صلابة وانضباطا، وحققت إنجازات أمنية في فترة وجيزة رغم حداثة تأسيسها.

 

وحث القائد "جلال الربيعي" خلال كلمته قيادة وافراد قوات الحزام الأمني على الجهوزية، والاستعداد الدائم لأي طارئ، مؤكداً لهم بانه غير مسموح لأي تحركات تريد إعادة الوضع العسكري في الجنوب إلى ما قبل الحرب.

 

وطاف القائد "الربيعي" في جولة تفقدية في ارجاء معسكر لبوزة، والجبال والمواقع الواقعة في محيطه.

كما تفقد القائد "الربيعي" النقاط الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني في المسيمير، كما قام ايضاً بزيارة خاطفة إلى بعض مناطق كرش المجاورة.

 

واثنى الأخوة الحضور على الزيارة، عنهم الشيخ "علي حسين علي الحوشبي" الذي أشاد بزيارات القائد للمديرية، والاهتمام الذي يبديه تجاهها في الجانب الأمني، حيث قال، بإنها، "لم تكن الزيارة الأولى للقائد "جلال الربيعي" للمسيمير حيث زارها مرات عدة".

مذكراً بإنه "زارها اثناء الحرب الأخيرة كمقاوم، ومدافع عنها ضد الغزو المجوسي، أسوة ببقية رجال المقاومة في المسيمير، وأصيب ونزف دمه فيها، وهو اليوم قبل كل شيء في نظرنا يعد أحد أبنائها الأوفياء".

 

رافق القائد "جلال الربيعي" خلال الزيارة، قائد أركان قوات الحزام الأمني في المحافظة "حسين السعيدي"، والقائد "نقيب اليهري" وعدد من قيادات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قائد الحزام الامني لحج يتفقد القوات بقطاع المسيمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق