اخر اخبار اليمن - الهلال الاحمر الاماراتي يقدم مضخة لمشروع مياه المجزاع بمضاربة لحج

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الهلال الاحمر الاماراتي يقدم مضخة لمشروع مياه المجزاع بمضاربة لحج

اليمن - بعد جهود حثيثة من رئيس جمعية مشروع مياه الشرب بمنطقة المجزاع بمضاربة لحج" الاستاذ عبده صالح الشيبة وبتوجيه من محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي الهلال الاحمر الاماراتي قدم( مضخة )"  محرك لمشروع مياه الشرب والذي يستفيد منه اكثر من اربعة الف نسمة وهو من اهم المشاريع في للمنطقة

وتاتي هذه الانجازات المتكررة في المنطقة وذلك في اطار الجهود التي تبذل من قبل المجلس الاهلي في المنطقة " وكذلك التفاهمات والتواصل المستمر لرئيس المجلس الاهلي الذي يترأسه الاستاذ عبده صالح الشيبة "

ومن تلك الجهود المثمرة للاخ الشيبة تم  ترميم مدرسة ابو ذر الغفاري بمنطقة المجزاع والحصول على ( محرك) للشروع المياه "كما تبين من خلال رئيس المجلس الاهلي بان مشروع المدرسة المعرقل منذ سنوات  مضت " وقد تم انجازه " والبدء في مشروع مدرسة الثانوية  خلال الاسابيع القادمة وذلك مالتمسه من قبل منسق الهلال الاحمر الاماراتي وجلوسه مع سيادة اللواء التركي محافظ المحافظة الذي بدوره حريصا على تقديم الخدمات لكافة المناطق.

وعبر سكان وأهالي منطقة المجزاع " والمستفيدين من مشروع مياه الشرب بسعادة واسعة "بهذا المنجز  الكبير مثمنين تلك الجهود التي بذلت ووصفت بالمثرة .

ورافق رئيس مشروع مياه الشرب الاستاذ عبده صالح الشيبة  عملية وصول المضخة والمهندس القائم بعملية الاشراف واستبدال المضخة السابقة والبذل في مباشرة استخدامها في ضخ المياه.

من جانبه تحدث رئيس جمعية مشروع المياه بمنطقة المجزاع الاستاذ عبده صالح الشيبة قائلا: اولا نشكر سيادة اللواء التركي محافظ المحافظة على سعيدة وجهده الكبير والثمن من قبل اهالي المنطقة وسكانها عموما بما بذله من جهد في دعم هذا المشروع الكبير والمهم في المنطقة.

واضاف الشيبة" نثمن ايضا دور الهلال الاحمر الاماراتي الذي ضل يقدم الاعمال الخيرية واستهداف بمشاريع مهمة وكبيره في العديد من المحافظات المحررة .

وفي سياق متصل تحدث بعض من شباب منطقة المجزاع حيث قال الاخ هاني عبده شمسان بالنسبة لتوفير محرك مياه المشروع كان له مردود ايجابي بعد" المساعي الحثيثة التي بذلت من قبل رئيس المجلس الاهلي ومشروع مياة الشرب" الاستاذ عبده صالح الشيبة ،حيث بداء بالبحث والمتابعة في هذا الموضوع والذي بدوره كان ناجحا " وقوبل بااستحابة من قبل محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي والذي بدورنا نقدم له جزيل الشكر ولتقدير والى الهلال الاحمر الاماراتي ودولة امارة الخير الشقيقة "
ومن جانب آخر قال المواطن يسلم عبده راشد الصبيحي: حول وصول محرك مياه الشرب حيث وضح حقيقة الانجاز الذي لامس عنان الانسانية واستبشر منه كل سكان منطقة المجزاع " لضمان مشروعهم الذي يعد اهم مقومات حياة الاهالي .

وكان في استقبالهم رئيس مجلس الاباء بمنطقة المجزاع "الاخ ماجد جابر الظمبري والاستاذ جليل احمد علي وعضو جمعية مشروع المياه الاستاذ طه علي سيف  والعديد من شباب المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الهلال الاحمر الاماراتي يقدم مضخة لمشروع مياه المجزاع بمضاربة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق