اخر اخبار اليمن - العمالقة تتقدم في مديرية الدريهمي «تفاصيل»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- العمالقة تتقدم في مديرية الدريهمي «تفاصيل»

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 01 أغسطس 2018 10:09 صباحاً

شنت ألوية العمالقة صباح اليوم عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي .

حيث حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي  بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت مليشيات الإيرانية  تتمترس  فيها وصولا الى اطراف مدينة الدريهمي  التي قامت القوات بتمشيط اجزاء منها.

وأسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم بينما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي،  وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لإسلحة خفيفة.

وقام طيران الأباتشي وبإشراف من دول العربي بمساندة القوات واستهداف  مواقع مليشيات الحوثي الايرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.

مليشيات الحوثي وكعادتها قامت بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية و للمدينة حيث قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

وتواصل ألوية العمالقة تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز المديرية وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق