اخر اخبار اليمن - للمرة الثانية حلف أبناء يافع يستهدف المسيمير ..وكسوة عيدية ل1000 طفل وطفلة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- للمرة الثانية حلف أبناء يافع يستهدف المسيمير ..وكسوة عيدية ل1000 طفل وطفلة

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الجمعة 15 يونيو 2018 12:30 صباحاً

أنوار العبدلي / لحج

دشن حلف أبناء يافع عصر يوم الخميس الموافق 2018/6/14م توزيع كسوة عيدية ل1000 طفل وطفلة بمديرية المسيمير بمحافظة لحج .

ولقد كان في استقبال ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والفريق المرافق له وجهاء واعيان المديرية ، الذين قاموا بالترتيب والتنسيق وتخصيص مدرسة الايمان بمنطقة مكاديم بالمسيمير مكان لتوزيع الملابس العيدية على أطفال المديرية .

وفور وصول فريق حلف أبناء يافع لمدرسة الايمان كان في استقباله المئات من أطفال المديرية إلى جانب يافطه تشكر الحلف على أستهدافه لمديرية المسيمير الحواشب للمرة الثانية ، بعد ذلك تم البدء في توزيع الملابس على جميع الأطفال الذين جاءوا من كل من منطقة عيانه ، والفصيل، والمشجب، وحاوص، وجاودون ، والمكاديم .

ولقد عبر أهالي المديرية عن فرحتهم وشكرهم لحلف أبناء يافع لهذا العطاء الخيري الإنساني لأطفالهم في ليلة عيد الفطر السعيد ، متمنين استمرار الحلف في استهداف مديرية المسيمير بمشاريعهم الخيرية والتنموية .

هذا وبوقت اخر وقبل أكثر من شهر استهداف حلف أبناء يافع منطقة المسيمير مستهدفآ الأسر الفقيرة والأشد فقرا وفئة الأيتام وقام بتوزيع المبالغ المالية كدعم لهم في توفير احتياجات شهر رمضان الكريم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - للمرة الثانية حلف أبناء يافع يستهدف المسيمير ..وكسوة عيدية ل1000 طفل وطفلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق