اخر اخبار اليمن - رفع لوحات اعلانية في الطريق البحري لشركة عدن نت

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- رفع لوحات اعلانية في الطريق البحري لشركة نت

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 14 يونيو 2018 12:14 مساءً

رفعت صباح اليوم في الطريق البحري لوحات إعلانية كبيرة  لشركة عدن نت .
وكانت الحكومة اعلنت قبل اشهر قريب اطلاق شركة انترنت (عدن نت) وذلك لإنهاء احتكار وتحكم ميليشيات الانقلابية بالخدمة عبر سيطرتها على المزود الوحيد يمن نت.
وكان أكد وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية باشريف في وقت سابق استكمال مشروع ربط الكيبل البحري الخاص بخط الإنترنت بنسبة 100%، وأشار إلى أن إطلاق وافتتاح شركة “عدن نت” سيكون خلال اشهر.
وتتحكم ميليشيات الحوثي بالإنترنت من خلال شركة “يمن نت” الحكومية في والتي تحتكر خدمة تزويد الإنترنت في اليمن، وتفرض في كل مرة حصارا اجتماعيا على اليمنيين بحجب مواقع التواصل الاجتماعي وإضعاف سرعة الإنترنت الرديء أصلا.
وبجانب استعمال الخدمة سياسيا في حجب المواقع المعارضة لها، فإن الميليشيات تحقق عائدات مالية ضخمة من قطاع الاتصالات والإنترنت، تتجاوز 100 مليار ريال يمني، تذهب لتمويل ما تسميه “المجهود الحربي” للحرب ضد الشعب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رفع لوحات اعلانية في الطريق البحري لشركة عدن نت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق