اخر اخبار اليمن - الجزيرة تواصل استفزاز اليمنيين بتغطية غير مهنية لعملية تحرير الحديدة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الجزيرة تواصل استفزاز اليمنيين بتغطية غير مهنية لعملية تحرير

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأربعاء 13 يونيو 2018 08:43 مساءً

واصلت قناة الجزيرة نشر أخبار مستفزة لليمنيين الذين استبشروا ببدء عملية تحرير مدينة الحديدة من مليشيا .

وإلى جانب الأخبار الكاذبة التي تبثها القناة عن المعارك في الساحل الغربي، والتي غالبا ما تكون مصادرها حوثية،
واصلت نشر أخبار عن معارضة غربية، وأمريكية على وجه التحديد، للعملية العسكرية في الحديدة.

وعلى الرغم من أن معظم وسائل الإعلام الغربية، وفي مقدمتها وكالة رويترز، تحدثت عن ترتيب وتنسيق بين الولايات المتحدة الأمريكية، ودول العربي، بخصوص عملية تحرير الحديدة، إلا أن القناة تجاهلت كل ذلك، وتعلقت بمادة للمونيتور تتحدث عن معارضة للعملية.

ونقلت القناة عن موقع المونيتور، أن نوابا في الكونغرس الأمريكي دعوا إلى وقف العملية العسكرية "السعودية الإماراتية" في مدينة الحديدة.

وبحسب القناة، نقلا عن الموقع إياه، فإن الكونغرس الأمريكي طالب البنتاغون بالضغط على السعودية والإمارات لوقف عملية الحديدة.

ومع أن الحكومة الشرعية أصدرت بيانا حول عملية تحرير الحديدة، إضافة إلى أن كل القوات التي تشارك في العملية يمنية خالصة، وتحظى بدعم من التحالف العربي، إلا أن القناة تصر على تصوير المعركة على (أنها سعودية ـ إماراتية)، في انسجام كامل مع ما تروج له وسائل إعلام حول العملية وأنها احتلال.

وتسعى القناة التي تعكس سياسة قطر، إلى التشويش على العملية التي تستهدف الجماعة التي ظلت تتلقى الدعم من الدوحة منذ حروب صعدة الست، إبان حكم نظام الرئيس السابق صالح، وحتى يومنا هذا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الجزيرة تواصل استفزاز اليمنيين بتغطية غير مهنية لعملية تحرير الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق