اخر اخبار اليمن - المارد التهامي رجال الحرب والسلم على موعد مع عروس البحر الأحمر

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المارد التهامي رجال الحرب والسلم على موعد مع عروس البحر الأحمر

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 13 يونيو 2018 04:24 صباحاً

تشارك المقاومة التهامية عمليات قوات العربي بقيادة دولة الامارات العربية المتحدة في تحرير محافظة من قبضة ميليشيات الايرانية منذ بداية انطلاق عمليات تحرير مديريات الساحل الغربي.

يتمثل ثقل المقاومة التهامية ضمن المقاومة المشتركة في الخبرة الجغرافية الكبيرة بتضاريس المنطقة لا سيما و أن اغلب افرادها من ابناء تلك المناطق ولديهم الدراية الكاملة بمنافذ التهريب والامداد والاختباء للميليشيات مما ساعد قوات التحالف العربي والمقاومة المشتركة في شن هجمات مباغتة شلت قدرة الميليشيات الانقلابية.

انضمت المقاومة التهامية للعمل تحت قيادة لواء قوات التحالف لتحرير الساحل التهامي بعد ان ذاق ابناء تهامة المر والعلقم وتجرعوا ويلات الظلم على مدى عقود طويلة من فساد الحكومات اليمنية المتلاحقة وممارسة ابشع صور التعذيب ضدهم من قبل ميليشيات الحوثي الايرانية مؤخراً.

كل هذا جعل اصحاب الارض من ابناء الحديدة الملتحقين بالمقاومة التهامية يسارعون الخطى نحو تحريرها لانقاذ من تبقى فيها من ويلات وممارساتهم التعسفية ضد المواطن هناك ويمنون النفس بموعد نصر مع عروس البحر الأحمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المارد التهامي رجال الحرب والسلم على موعد مع عروس البحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق