اخر اخبار اليمن - مواطنو عدن: استهداف القائد ابو اليمامة، دعم للإرهاب

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مواطنو : استهداف القائد ابو اليمامة، دعم للإرهاب

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 07 يونيو 2018 06:09 مساءً

صب العديد من ابناء عدن جام غضبهم بمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي ضد مظاهرة صورية شارك بها عشرات من المسلحين خرجت يوم أمس الاربعاء تزعمتها اطراف في المقاومة الجنوبية وهم ابو مشعل الكازمي وامجد خالد، حيث رفعت فيها لافتات تطالب برحيل العميد منير محمود أحمد ابو اليمامه المعين بقرار جمهوري يحمل الرقم ٦٠ في ٨ مايو ٢٠١٦ قائد اللواء الاول دعم واسناد في قوات الحزام الأمني أبرز وانشط القوات الامنية واكثرها تحقيقاً للانجازات بالعاصمة عدن.

وقال الطبيب حمدي اليافعي "تضامنا الكامل مع  القائد الوطني الفذ أبو اليمامة الذي كان له الدور الأبرز في ضبط الأمن والقضاء على الإرهاب والقاعدة والبلطجة  في غالب المحافظات الجنوبية".

المتحدث الرسمي للمقاومة الجنوبية عبدالعزيز الشيخ قال "القائد البطل منير اليافعي ابو اليمامة امضي بشموخ وثبات ولا تلتفت لغبار الحقد والحسد المسير ،فلم يوجعهم الا نجاحك وثباتك وموقفك الحازم، شعب الجنوب بكل جبهاتة هو من يعرف القائد المقاوم الصامد ابو اليمامة بما يقول ويفعل".

ناصر البابكري عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي كتب قائلاً "يتمنون ان يرحل ابو اليمامة لانه احرجهم وعراهم امام الشعب ولان هولاء لايتمنون وجود جنوبي وطني شريف حتى لا احد يضع مقارنه بينه وبينهم وتسقط الاقنعة،سترحلون جميعآ ولن يرحل ابواليمامة لان الرجل وعد واوفاء بوعدة وعاهد واحترم عهودة فنال حب شعبه".

يذكر ان هذه المظاهرة جاءت بعد يوم واحد من نجاح قوات اللواء الاول دعم واسناد بقيادة العميد ابو اليمامة من مداهمة وكر مطلوب أمني في مدينة الشعب وسقط على اثرها شهيد وعدد من الجرحى من افراد اللواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مواطنو عدن: استهداف القائد ابو اليمامة، دعم للإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق