اخر اخبار اليمن - النطق بالحكم بحق المتهمين بإرتكاب جريمة اغتصاب طفل المعلا

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- النطق بالحكم بحق المتهمين بإرتكاب جريمة اغتصاب طفل المعلا

اليمن - نفذت صباح اليوم الخميس الموافق 7/يونيو / 2018م محكمة المعلا في المجمع القضائي بخور مكسر النطق بالحكم على المتهمين الثلاثة في قضية إغتصاب طفل المعلا.

حيث بدأت الجلسة في تمام الساعة 12 عشر ظهرا بحضور نخبة من الصحفين والحقوقين وكذلك العديد من أبناء محافظة   ناد افيها القاضي على المتهمين الثلاثة وكذلك محامين الطرفين للمثول أمام المحكمة  .

وقد اصدر القاضي الحكم استنادًا على ماقُدم للمحكمة من أدلة وبالأستناد للقانون وتم النطق فيه وهو كالآتي.

1-إدانت المتهمين الاول والثالث عمار جعبل عبدالله صالح و صالح بن صالح علي عبيدان بجريمة التعدي بالاغتصاب للمجني عليه الحدث سامي عادل احمد قايد .

2-براءة المتهم الثاني منيف ناجي عاطف عوض من التهمة المنسوبة الية لعدم كفاية الأدلة.

3_يعاقب المدانين الاول والثالث المذكورين اعلى بالحبس لكل منها  عشر سنوات مع النفاذ تحسب لهما من بداية القبض عليهما .

4- مصادرة تلفونين المدانين الاول والثالث المذكرين اعلى  والمحددة اوضافة التلفونين لصالح الخزينة العامة للدولة بسبب المشاهـد الإباحية التي وجدت فيها.

5 - اتلاف الصور الاباحية الفوتغرافية وتكلف النيابة بذلك .

6_رفض الدعوة المدنية المقدمة من المدعي سامي عادل ضد المدعي عليها لثاني منيف ناجي وفقا لما بيناه في حيثيات حكمنا هذا .

7- قبول الدعوة المدنية من المدعي  سامي عادل احمد عنه والده عادل احمد قايد بوكالة محامي إيهاب بوازير  ضد المدعى عليها عمارجعبل   وصالح بشأن دعوة بالحرف المدني والتعوض شكلا وبالموضوع يلزم  المدعي عليهما عمارجعبل وصالح بن صالح بدفع مبلغ عشرة ملاين مناصفة بينهما للمدعي سامي تعوض عما لحق به من ضرر مادي ومعنوي.

9_تامر المحكمة بإلزام المدعى عليهما في هذه القضية بدفع
بدفع مائتين الف ريال يمني للمدعي مقاصير التقاضي واتعاب المحامها .

10-يحق إستئناف حكمنا هذا خلال المده المحدده قانونيا.

الجدير بالذكر ان هذه القضية تعد الثالثة التـي يتم محاكمة المتهمين فيها والنطق بالحكم فيها وذالك بسبب تفشي هـذه الجرائم في ضل غياب الدور القضائي والأمني بسبب الانقسامات الحاصلة بين الأجهزة الأمنية في بعض المناطق المحررة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - النطق بالحكم بحق المتهمين بإرتكاب جريمة اغتصاب طفل المعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق