اخر اخبار اليمن - اللواء الفقير يزور شرطة أبين ويناقش مع قيادتها إنشاء مركزاً تدريبياً

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اللواء الفقير يزور شرطة أبين ويناقش مع قيادتها إنشاء مركزاً تدريبياً

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الأربعاء 06 يونيو 2018 12:43 صباحاً

أبين / وزارة الداخلية :

قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير، ومعه مدير إدارة التدريب بالقطاع العميد ركن عبد الكريم النوم، اليوم، بزيارة تفقدية للإدارة العامة لشرطة محافظة أبين.

وعقب قيام اللواء الفقير والعميد النوم بجولة تفقدية في شرطة أبين؛ عقد اللواء الفقير، لقاءً ضم مدير عام شرطة محافظة أبين العميد الخضر النوب، وناقش اللقاء إمكانية إنشاء مركزاً تدريبياً لمنتسبي شرطة المحافظة المستجدين البالغ عددهم قرابة 3 آلاف فرد.

وقال اللواء الفقير، إن معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، يولي هذا الجانب اهتماماً كبيراً، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة قطاع التدريب والتأهيل لعام 2018م.

وأكد استعداد الوزارة لإنشاء مركز تدريبي في محافظة أبين لتدريب وتأهيل القوة المستجدة، ورفده بما يلزم من كادر ووسائل تعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اللواء الفقير يزور شرطة أبين ويناقش مع قيادتها إنشاء مركزاً تدريبياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق