اخر اخبار اليمن - مدير عام غيل باوزير يصرح عن سبب انقطاع خدمة انترنت ADSL بالمديرية

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مدير عام غيل باوزير يصرح عن سبب انقطاع خدمة انترنت ADSL بالمديرية

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 05 يونيو 2018 11:17 مساءً

غيل باوزير / أحمد هدبول

صرح مدير عام مديرية غيل باوزير د / عدنان محمد حمران ، عن سبب انقطاع خدمة الإنترنت بالمديرية قائلا : إنقطاع خدمة انترنت ADSL بمديرية غيل باوزير سببه عطل في سنترال غيل باوزير .

وبسبب العطل نتيجة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي حيث أصيبت بعطل شريحة في السنترال نتج عنها انقطاع خدمة الإنترنت.

وأضاف / حمران : وعقب العطل تم التواصل مع عبر مؤسسة الاتصالات لأن الاتصالات مازالت مرتبطة بصنعاء ووعدوا بتوفير هذه الشريحه وان شاء الله يوفوا بوعدهم .

وكذلك لأن الظروف السياسية تلعب دور في الاستجابه السريعه وقد تم التواصل مع مدير عام الاتصالات والمدراء المختصين بالمحافظه والمتابعة مستمرة على كل المستويات .

وفي حديثه عن الهاتف الثابت قال : خدمة الهاتف الثابت مستمرة ماعدا نسبه قليلة وهذا يعود الى خلل في كيبل بويش وقد قمنا بالتواصل مع مدير عام الاتصالات ومدير مشاريع الاتصالات بالمحافظه وقالوا انهم وضعوا دراسه لإصلاح الكيبل وقدموها للوزير وهو بدوره قدمها لرئيس الوزراء اثناء زيارته لحضرموت ووافق عليها ولكن الاعتمادات لم تصل بعد ، ولكن بعد إلحاح من قبلنا بضرورة اصلاح الكيبل قالوا ممكن نكلف المقاول باصلاح الكيبل شريطه توفير مبالغ الأجور والتي تقدر حوالي مليونين فتعهدنا لهم بتوفير هذا المبلغ من اي جهه مقابل اصلاح الكيبل وتم الاتفاق على ان يبدأ العمل بعد العيد مباشرة وباصلاح الكيبل ستعود الخدمه في الخطوط الثابته العاطله وسيتم ان شاء الله اضافة خطوط جديده في لخدمة الانترنت والخطوط الثابتة وسيتم ان شاء الله استبدال جميع خطوط الانترنت البريه الى بحريه .

وقال سيادته : نحن حاسين بمعاناة الناس ونحن نتابع هذه الامور باستمرار وان شاء الله تحل هذه المشاكل في اسرع وقت ومطلوب تعاون الجميع وتقدير جهود الآخرين والمرحلة الصعبه التي تمر بها البلاد.

ونرجو من الله ان يعيننا على خدمة البلاد والعباد .

الجدير بالذكر : أن مديرية غيل باوزير انقطعت فيها خدمة الإنترنت والهاتف الثابت منذ أحداث إعصار ماكانو الذي ضرب مدن ومناطق ساحل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير عام غيل باوزير يصرح عن سبب انقطاع خدمة انترنت ADSL بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق