اخر اخبار اليمن - الاغاثة والهلال التركي يدشنان توزيع سلل غذائية للاسر الفقيرة بعدن . .

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الاغاثة والهلال التركي يدشنان توزيع سلل غذائية للاسر الفقيرة بعدن . .

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الثلاثاء 05 يونيو 2018 08:11 مساءً

عدن / خاص

دشنت في العاصمة الموقتة عدن توزيع سلل غذائية للاسر الفقيرة تحت رعاية الدكتور عبدالرقيب فتح وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة ودعم مقدم من الهلال الاحمر التركي بالتنسيق مع الهيئة العليا للاغاثة .

واستهدف التوزيع عدد 250 اسرة من الاسر الفقيرة في مديريتي المعلا والممدارة في مركزي الطفولة الامنة وحماية الاسرة والطفل التابع لجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر .

وقال الاخ جمال بلفقيه مسشتار الهيئة العليا للاغاثة ان توزيع السلل الغذائية للاسر ياتي في اطار المساعدات التي تقوم بها اللجنة العليا للاغاثة بدعم وتنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية لايصالها للفئات الاشد فقرا .

واشار الى الجهود الخيرية التي تمت خلال شهر رمضان والتي جات بالتعاون مع الجهات الدولية الداعمة ومنها مشروع افطار صائم قدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لعدد 45 الف حالة .

ومن جهته دعى الاخ ابو بكر ايوب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية اصحاب الايادي البيضاء الى تقديم المزيد من الدعم لمساعدة المحتاجين والفئات الفقيرة في المجتمع شاكرا جهود لجنة الاغاثة والهلال الاحمر التركي على اللافتة الإنسانية التي قدموها.

وعبرت الاخت هيام رئيسة الجمعية النسوية لمكافحة الفقر عن شكرها للاهتمام الذي اولته قيادة اللجنة العليا للاغاثة ودعم الهلال التركي لايصال المساعدات الغذائية للمحتاجين من الاسر الفقيرة واطفالهم المقيدة لدى الجمعية .

حضر تدشين التوزيع الاخ محمد سنجر مدير مكتب الهلال التركي في عدن و ممثل عن حكومة الأطفال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الاغاثة والهلال التركي يدشنان توزيع سلل غذائية للاسر الفقيرة بعدن . . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق