اخر اخبار اليمن - مدير عام المسيلة يقف على أعمال صيانة الأضرار التي لحقت بالطريق

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مدير عام المسيلة يقف على أعمال صيانة الأضرار التي لحقت بالطريق

اليمن - أخبار محلية

لنج / علي محسن حفيظ الثلاثاء 05 يونيو 2018 01:35 صباحاً

تفقد مدير عام مديرية المسيلة الشيخ بخيت عبدالله سالام يسهول ، اليوم الإثنين الموافق 2018/6/4 ، عبارات خط العام في المديرية التي تأثرت من الامطار التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية ، ووقف على سير أعمال الصيانة الأولية للمتضررة منها وإلى الخطوات التي قامت بها الجهات المختصة بالمديرية أثناء الأمطار  . 

واستمع بن يسهول من أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالرحمن باعباد إلى الخطوات الاحترازية التي قامت بها المكاتب المعنية للحفاظ على العبارات والجسور التي أصبح معضمها متهالك ويحتاج إلى صيانة كاملة .. وقام بعد ذلك المدير العام بزيارة تفقدية لمنطقة رهديد التي هي مهددة دوماً من السيول والأمطار وعاين حالة المواطنين بعد إنقضاء الحالة المدارية .. رافق المدير العام في جولته التفقدية مدير الموارد المالية الأستاذ رمزي سالم حسن معيلي ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ محمد أبوبكر باعباد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير عام المسيلة يقف على أعمال صيانة الأضرار التي لحقت بالطريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق