اخر اخبار اليمن - تركيب محول كهربائي جديد في منطقة الشيخ اسحاق بالمعلا

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تركيب محول كهربائي جديد في منطقة الشيخ اسحاق بالمعلا

اليمن - أخبار محلية

لنج / سامح المديني الأحد 13 مايو 2018 10:01 مساءً

قام صباح اليوم الأخ مدير عام مديرية المعلا "فهد المشبق" ومعه المهندس الخلوق "سالم الوليدي" نائب مدير عام المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن بإستبدال وتركيب محول كهربائي سعة ألف وخمس مئة كيلو وات في منطقة الشيخ إسحاق بمديرية المعلا .

حيث قال مدير عام مديرية المعلا : يأتي تركيب هذا المحول على نفقة المديرية في منطقة الشيخ إسحاق للمساهمة في الحد من الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي التي يعاني منه أهالي المنطقة في فصل الصيف والتخفيف من معاناة المواطنين خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان الفضيل .

كما أستطرد المهندس سالم الوليدي في كلمته أن المؤسسة تسعى لإستبدال المحولات ذات القوة الصغيرة والتي أصبحت لا تتحمل الأحمال المطلوبة في فصل الصيف بمحولات ذات قوة أكبر حتى تساعد على تخفيف الضغط عليها في فصل الصيف ، وعبر الوليدي عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والنشيطة التي تقوم بها السلطة المحلية بمديرية المعلا بقيادة ربانها المعروف فهد المشبق وسرعة الإستجابه لمطالب المواطنين من أبناء المديرية .

ومن جانبهم عبر عدد من مواطني منطقة الشيخ إسحاق في مديرية المعلا عن سعادتهم بتركيب هذا المحول الذي سوف يخفف من معاناتهم خلال شهر رمضان المبارك حيث قاموا بتقديم الشكر والعرفان للأخ فهد المشبق مدير عام المديرية الذي لا يألوا جهداً في تقديم الخدمات العامة لمنطقتهم خاصة وللمديرية عامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تركيب محول كهربائي جديد في منطقة الشيخ اسحاق بالمعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق