اخر اخبار اليمن - استقبال وترحيب كبير بعودة جلال العطوي ورفيقه

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- استقبال وترحيب كبير بعودة جلال العطوي ورفيقه

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات السبت 05 مايو 2018 10:30 صباحاً

شهدت مديرية سرار بعد عصر يوم الخميس الموافق 2018/5/3م استقبالآ وترحيبآ كبيرآ بعودة الاخوه/جلال العطوي والاخ احمد حوي الى بين اهلهم ومحبيهم بعد احتجاز دام اسابيع من قبل قوات بتهمه ارتباطهم بجماعات متشددة حيث وبعد اسابيع من احتجازهم   والتحقيق معهم تم تبرئتهم حيث امر التحالف بالافراج عنهم  ليعودوا الي بين اهلهم ومحبيهم .
 
حيث حضي الاخ/جلال العطوي بحفاوة الاستقبال بموكب استقبالي مهيب من اهله وابنا قبيلتة ال عطيه ومحبيه واصدقائة من كل ابناء المنطقه الذين استقبلوه بحفاوة الاستقبال بعشرات السيارات الذي كانت بانتظاره في رهوة فلاحة وصولآ الى منطقتة العلاه  ..حيث رافق الموكب وبالتزامن مع وصوله اطلاق الكثير من الرصاص الحيه والالعاب الناريه الذي قطت  سماء المنطقه لاكثر من نصف ساعه مستمره دون توقف.
وياتي هذا الاستقبال والفرحة لادراك الجميع بعدم صلته  باي جماعات متشدده ونتيجه للاحترام الذي يحضى به بين اهالي بالمنطقة والذي كان يعيش فيها حياه طبيعية ومعاملة طيبه مع الجميع .

حيث بادر الجميع لمعرفتهم بحصول ملابسات للاعتقال وبذل الجميع جهد ومتابعه والتواصل مع قوات التحالف والذي بدوره وبعد التحقيق تم الافراج عنهم .

ولذلك نحب ان نشكر الرجال الاوفياء الذين تكاتفوا يدا بيد  لحل هذه المشكله للافراج عنهم والمتابعه من ال عطيه وغيرها من القبائل وهذا موقف جبار يشكروا عليه ومنهم  :

الشيخ/علي زيد العطوي
الشيخ/بدر محسن العطوي
الشيخ/على محمد زين العمري
الشيخ/محمد علي الطالبي
الشيخ/عبدالناصر الحجاشي
الشيخ/حمود فاضل عبدالباقي
الشيخ/طالب حسن ثابت
الشيخ /الخضر محمد السعيدي
والاستاذ/زين الشيبه
والاخ/حسين السعيدي نائب مدير الحزام الامني لحج
والاخ/علي حسن الصوبي
والاخ/احمد يسلم صالح

والكثير من الشيوخ الذي لم اتوصل لاسمائهم من بعض قبائل كلد والشخصيات الاجتماعيه ولكل الساعين بهذا الموقف العظيم .

حيث تمت ضيافه وعزومه في العلاءه اليوم بمناسبة عودة الاخ جلال العطوي من قبل اهله ال عطيه والرجال الاوفياء والاصدقاء لجلال المحافظين على الاخوه والقرابه. 

هكذا هي يافع كلد شامخة برجالها ولن تفرط بابنائها في محنتهم وعند الشدائد فهم رهن الاشاره عند المواقف الصعبه .

#راشد_النسري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - استقبال وترحيب كبير بعودة جلال العطوي ورفيقه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق