اخر اخبار اليمن - البنك الأهلي بحضرموت يختتم دورة محاسبة البنوك لموظفي الفروع

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- البنك الأهلي بحضرموت يختتم دورة محاسبة البنوك لموظفي الفروع

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 05 مايو 2018 09:59 صباحاً

اختتم البنك الأهلي يوم الخميس دورة ( محاسبة البنوك ) في اسس اعداد القوائم المالية للبنوك وفق المعايير الدوليه للتقرير المالي لموظفي فروع البنك في وسيئون والشحر والقطن والغيظة وعتق التي استمرت خلال الفترة ( 22 أبريل إلى 3 مايو) للدكتور / محفوظ عبدالكريم المصلي بقاعة فندق موج بمدينة المكلا.

وهدفت الدورة على تأهيل كوادر وموظفي البنك وتزويدهم بالخبرات في الجوانب المحاسبية والتحديث بالمعلومات التي تستجد في الجوانب المحاسبية .

وأضاف الدكتور /محفوظ عبدالكريم المصلي ضمن هذه الأهداف إلى إعداد كوادر قادرة على التعامل مع العمليات المصرفية وفق الأحداث والمعايير المحاسبية الدولية المنظمة لهذا الجانب .

كما أشار الدكتور / محفوظ المصلي ان الدورة اهتمت بتعريف العاملين على كيفية إعداد القوائم المالية للبنوك التجارية وأسس القياس والافصاح ضمن القوائم المالية وفق المعايير المحاسبية الدولية .

وخلال الدورة تم التركيز على القوائم المالية للبنك الأهلي التي على أساسها تم إعداد الدورة ، وأيضا استعرض خلالها القوائم المحاسبية للبنك والتعرف على كيفية قياس البنود المختفية والظاهرة في القوائم المالية وفق المعايير المحاسبية الدولية للبنك .

وفي ختام الدورة تقدم موظفو البنك بتكريم الدكتور / محفوظ عبدالكريم المصلي شكرا وتقديرا على جهوده التي بذله لإنجاح الدورة خلال الفترة المعدة لها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - البنك الأهلي بحضرموت يختتم دورة محاسبة البنوك لموظفي الفروع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق