اخر اخبار اليمن - بحضور مديرا الأمن وشرطة السير.. انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بعدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بحضور مديرا الأمن وشرطة السير.. انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بعدن

اليمن - أخبار محلية

لنج / فواز الحنشي الجمعة 04 مايو 2018 02:41 مساءً

دشن مدير أمن عدن اللواء شلال شايع ومدير شرطة السير العقيد جمال ديان صباح اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي (10 - 4 مايو) بإدارة شرطة السير في منطقة العريش.
وبدأ تدشين أسبوع المرور بعرض للقوة والآليات في مقر إدارة شرطة السير، كما تم تنظيم معرض تشكيلي احتوى على رسم يوضحإشارات المرور جميعها.

وأثناء التدشين تحدث مدير أمن عدن اللواء شلال شايع بكلمة أشاد فيها بتضحيات رجال المرور في عدن وصمودهم في وجه الفوضى المرورية التي تعد من مخلفات الحرب التي لازلنا ندفع فاتورتها في كل مرافق الدولة.
وأكّد أن رجال المرور كان لهم دور بارز في محاربة الإرهاب وقد ضحو بكوادر من زملاءهم في مواجهة هذا الفكر المتطرف.

وحث شايع رجال المرور على التقيد بالنظام والقانون وتطبيق قوانين السير على كل المركبات وعدم التهاون في أداء الواجب وشدد على منع مرور أي سيارة لا تحمل لوحات باعتبارها مجهولة الهوية.

ووجه رجال المرور بنقل صورة طيبة ومشرّفة للمواطنين تعكس مدى روح الأخلاق والتعاون وتسهيل حركة الناس. كما حذر المقصرين في عملهم بأنهم معرضون للمساءلة والعقاب.

وافتتح مدير أمن عدن ومعه مدير شرطة السير المعرض التشكيلي الذي أعده الرسام وائل ياسين - أحد أفراد المرور - ويحتوي على رسم لإشارات المرور الإرشادية والمانعة والتحذيرية.. وغيرها.

وتحدث الملازم وجدي ناجي الإعلامي بإدارة شرطة السير أن فعاليات أسبوع المرور العربي دشنت اليوم في عدن كما هو في كافة الدول العربية، وسنقوم بتنفيذ إجراءات قانونية ضد كل المركبات المخالفة سواء كانت المخالفة بحركة السير أو بعدم تقييد المركبات وستتخذ الادارة عقوبات صارمة بحق المخالفين.
مشيراً إلى أن إدارة شرطة السير بعدن عملت على دمج عدد من طلاب المدارس (مناصري المرور)  لتدريبهم على عمل المرور وانزالهم إلى الشوارع والجولات لمساعدة رجال المرور في أداء عملهم ولأن عمل المرور مشترك بين رجال الأمن والمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بحضور مديرا الأمن وشرطة السير.. انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق