اخر اخبار اليمن - تواصل أعمال تركيب ال 10 ميجا من الطاقة المشتراة لكهرباء منطقة أبين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تواصل أعمال تركيب ال 10 ميجا من الطاقة المشتراة لكهرباء منطقة أبين

اليمن -  

 

 تتواصل لليوم السادس على التوالي أعمال تركيب محطة العليان السعودية بقدرة 10 ميجاوات .. وتبذل المؤسسة العامة للكهرباء بقيادة الاخ محمود مكيش ومهندسي شركة العليان  ومهندسي وعمال المؤسسة جهود كبيرة ومضنية  تصل إلى ساعات الليل المتأخرة وذلك لإدخال المحطة الجديدة في الموعد المحدد .

 

 

 

 

وتأتي تلك الأعمال تنفيذا لتوجيهات معالي اللواء الركن أبوبكر حسين سالم _ محافظ المحافظة بشأن الإسراع في استكمال بقية الأعمال لإدخال مولدات العليان التجارية للتخفيف من معاناة المواطنين في فصل الصيف .

 

 

 

 

المهندس نبيل الاسودي  التابع لمؤسسة كهرباء منطقة أبين  ومشرف الأعمال  أوضح بأن الأعمال جارية على قدم وساق وبوتيرة عالية ويبذل المهندسين والعمال فيها  أقصى طاقتهم لسرعة استكمال بقية الأعمال وربط منظومة الشركة بشبكة المؤسسة في اسرع وقت ممكن  وعن نسبة الإنجاز للأعمال اوجهزها المهندس نبيل في  الآتي :_ 

 

1_ تم تركيب جميع المولدات  بنسبة 100%

2_ تم تركيب جميع خزانات الوقود وربطها بالمولدات. بنسبة  90%

3_ عملية مد الكابلات والسحب بنسبة  95%

4_ ربط التوصيلات والكابلات بين المولدات بنسبة  80%

5_ تركيب رؤوس الكابلات هاي فولت ( الضغط العالي ) بنسبة 50%

6_ دائرة تغذية الديزل بنسبة  85%

7_ التأريت الأرضي بنسبة  70% 

8_ اختبار المولدات والمحولات والقواطع بنسبة  30% 

 

وبعد  الانتهاء من جميع الأعمال ستبدأ عملية ربط منظومة الشركة بشبكة المؤسسة العامة للكهرباء ومن ثم البدا بعملية التشغيل التجريبي  للتوليد الجديد مابين يومي السبت _ الأحد  القادم بمشيئة الله تعالى .

 

من أ/ علي سليمان واصل _ الناطق الرسمي باسم لجنة خيمة إنقاذ ابين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تواصل أعمال تركيب ال 10 ميجا من الطاقة المشتراة لكهرباء منطقة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق