اخر اخبار اليمن - سكان جزيرة سقطرى يثنون على الدور الاماراتي في مجال التنمية والخدمات "فيديو"

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سكان جزيرة يثنون على الدور الاماراتي في مجال التنمية والخدمات "فيديو"

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 02 مايو 2018 12:50 مساءً

اثنى رمزي محروس ومواطنو محافظة ارخبيل سقطرى على الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الامارات في المجالين التنموي والخدمي بالمحافظة وكذلك الاتصالات وغيرها من المجالات التي تهم محافظة سقطرى بجزرها الخمس بما فيها عاصمة المحافظة حديبو.
وأشاد المواطنون بالدور البارز والبصمات الواضحة لدولة الامارات في جميع تلك الانشطة والمشاريع ودعمها للمجتمع المحلي بالمحافظة.
واشار المواطنون الى ان الامارات انشأت عددا من الوحدات السكنية بمنطقة سترو للمتضررين من اعصار تشبالا، كما تعتزم ابوظبي مد جزيرتي عبدالكوري وسمحة بالمشاريع الخدمية.
وتسهم الامارات وهي واحدة من اهم الدول المشاركة في العربي الذي تقوده السعودية في اليمن ، بشكل كبير في تنمية جزيرة سقطرى وتدعم الكثير من القطاعات بما فيها الكهرباء والميناء والصيادين وتقدم المساعدات المختلفة للمواطنين السقطريين من خلال الهلال الاحمر الاماراتي بالتنسيق والاشراف والتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.
بدوره اشاد محافظ المحافظة رمزي محروس بالدور الاماراتي بسقطرى والذي انعكس ايجابيا على الكهرباء التي باتت تعمل طوال 24 ساعة دون انقطاع ، وتوسعة اللسان البحري في الميناء، وكذلك تأهيل مطار الجزيرة لاستقبال رحلات دولية.
هذا وتأمل السلطة المحلية الى الاهتمام بالمجال السياحي كي يعود ريعه على مختلف الانشطة بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - سكان جزيرة سقطرى يثنون على الدور الاماراتي في مجال التنمية والخدمات "فيديو" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق