اخر اخبار اليمن - ابناء الحديدة، ساقونا كالأغنام مغصوبين لـ "مسيرة البنادق" وقيادة الميليشيات نأت بنفسها

عدن لنج 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ابناء ، ساقونا كالأغنام مغصوبين لـ "مسيرة البنادق" وقيادة الميليشيات نأت بنفسها

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 26 أبريل 2018 12:56 صباحاً

 

 

قال العشرات من أبناء محافظة الحديدة ان ميليشيات الإنقلابية عاملتهم بشكل سيئ وذلك اثناء الزج بهم في مظاهرة كانت قد دعت لها تحت مسمى "مسيرة البنادق"، وقال شاهد عيان ان الميليشيات ساقتهم كالاغنام عنوة لمكان المسيرة تحت خديعة مقابلة القيادي "محمد الحوثي" الذي أتضح لاحقاً أنه لم يحضر المسيرة واكتفى بإلقاء خطاب عبر الهاتف في مشهد يثبت كمية الاستهتار بأرواح المواطنين ودفعهم للواجهة بينما تختبئ عناصر الميليشيات وقياداتها بأماكن آمنة. 

 

واضاف ان العديد من سيارات نقل المشاركين كانت عادت ادراجها تخوفاً من قصف قد يستهدف المكتن كون التظاهرة كانت مسلحة بشكل كامل. 

 

يذكر ان ميليشات الانقلاب الحوثية قد وجهت تهمة الانتماء لداعش والقاعدة والخيانة لكل ابناء محافظة الحديدة من من لم يحضروا تلك المسيرة المسلحة كنوع من الترهيب وفرض سلطتها بالنار والحديد ضد كل من يخالفها. 

 

وكانت ميليشيات الحوثي قد صرفت ملايين الريالات من أجل احياء هذه المسيرة التي مُنيت بالفشل وغاب عنها بداعي الخوف ابرز قادتهم على الرغم من الحشد الكبير الذي قامت به من عدة محافظات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ابناء الحديدة، ساقونا كالأغنام مغصوبين لـ "مسيرة البنادق" وقيادة الميليشيات نأت بنفسها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق