اخر اخبار اليمن - مدير عام القبيطة يناقش خطة المشاريع للعام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

( لنج)خاص: الأحد 01 يناير 2017 01:04 صباحاً

1483221809.jpeg

ناقش اجتماع عقد في مديرية القبيطة محافظة لحج برئاسة مدير عام المديرية عماد أحمد غانم خطة المشاريع للعام 2017م واستعرض الاجتماع الذي حضره أعضاء المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمديرية جملة من القضايا الخاصة بأوضاع المديرية.

 

وقد قدم مدير عام المديرية تقريرا خاص بحركة ونشاط السلطة المحلية في المديرية للفترة مايو - ديسمبر 2016م تصمن شرحا مستفيضا لأوضاع الجبهات القتالية في المديرية واللقاءات والتحركات مع السلطات في المحافظة ومع المنظمات والإنسانية والجمعيات والصناديق الخيرية في العاصمة عدن وحمل التقرير اهم الصعوبات والقضايا التي تتطلب معالجات وتحرك تجاهها في المديرية .

 

الى ذلك قدم في الاجتماع تقارير منها خطة الطوارئ والخاصة بالنازحين ومتطلباتهم لرئيس لجنة الاغاثة في المديرية وآخر لمدير مكتب التربية وبعد نقاشات مستفيضة للأوضاع التعليمية والصحية تم مناقشة الإعداد لخطة المشاريع للعام الجاري 2017م وما أنجز من مشاريع ومالم ينجز بالإضافة الى المبالغ المالية المتبقية لتلك المشاريع قيد التنفيذ .

 

وأقر الاجتماع جملة من القرارات من بينها الزام مدير مكتب المالية بالمديرية بإعداد تقرير متكامل بالمشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ محددا قيمة كل مشروع ونسبة العمل المنجز منها وتحديد المشاريع المتعثرة في مدة اقصاها أسبوع .

 

كما أقر الاجتماع تكليف مديري التربية والصحة برفع تصوراتهم بالمدارس والوحدات الصحية التي تحتاج الى ترميم .

 

والزم الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية بعمل جرد للممتلكات لديهم للعام 2016م وتسليمها لرئيس لجنة التخطيط والتنمية في المديرية داؤود عبده صالح .

 

كما أوصى الاجتماع محافظ محافظة لحج المناضل د. ناصر الخبجي بإلزام المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية بعدم التعامل الا مع السلطات المحلية في المديرية من حيث التنفيذ لأي مشاريع خدمية او تقديم اي إغاثات إنسانية .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق