وكيل محافظة ابين يترأس اجتماع مجلس هيئة مستشفى الرازي الاول .

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس وكيل محافظة ابين عبدالعزيز محمد الحمزة الاجتماع الاول لمجلس هيئة مستشفى الرازي بمحافظة ابين ، لمناقشة تفعيل مجلس هيئة مستشفى الرازي بموجب القرار الجمهورية رقم 172 لعام 2010 م، الى جانب استعراض نشاط هيئة مستشفى الرازي للفترة السابقة والوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجهة عمل الهيئة والعمل على معالجتها .

وخلال، اللقاء اشار الوكيل الحمزة الى اهمية الارتقاء بوضع مستشفى الرازي نحو الافضل لتلبية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم والوقوف على كل التحديدات والصعاب التي تواجه الهيئة والعمل على معالجتها .

مؤكدا على ضرورة تشمير السواعد والعمل بروح الجسد الواحد وتجاوز كل سلبيات الفترة الماضي لنستطيع النهوض بوضع هيئة مستشفى الرازي والذي يرتادة المواطنين من مختلف مديريات محافظة ابين.

من جانبة اكد الدكتور على منصور حنشل مدير عام مكتب الصحة والسكان ان المكتب سيبذل قصار جهده من اجل توفير الامكانيات اللازمة وتذليل الصعاب وبحسب الامكانيات المتاحة مشدداً على ضرورة تكاتف جميع العاملين بالهيئة واستشعار بالمسؤولية لتحقيق كافة الاهداف المنشودة وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلامس احتياجات المرضى ومرتادي المشفى.

فيما استعرض د هدار محمد رئيس هيئة مستشفى الرازي نشاط الهيئة للفترة السابقة والصعوبات التي تواجهها الى جانب وضع المقترحات والمعالجات التي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات التي يقدمها المشفى.

حيث نتج عن الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات ومنها انتظام اجتماع مجلس هيئة مستشفى الرازي ووضع خطة شاملة لمعالجة كل الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة ومتابعة الاطباء المنقطعين عن العمل، وتحسين موارد المشفى ليستطيع تلبية احتياجات المواطنين بمحافظة ابين.
حضر اللقاء مدير مدير عام التخطيط والتعاون الدولي، وضاح حماص.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة ابين يترأس اجتماع مجلس هيئة مستشفى الرازي الاول . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق