ضوء الشمس لا يحجبه منخل ..!

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الوقت الذي تُقدم فيه خيرة شبابها وجنودها مناصرة لإخوانهم في ، يسعى البعض بمحاولة يائسة لتشويه الدور الذي تقوم به عبر قنوات مظللة  تدار من غرف عمليات عواصم الشر "الدوحة" و"طهران". ما يدعو للحيرة أن يشارك في هذا التضليل والتشويه من أبناء اليمن وهم قلة لا يمثلون إلا أنفسهم  البعض يجهل والبعض الآخر يتحرك وفق أجندات خبيثة تقودها توكل كرمان.

كم نستغرب حملات التضليل التي يشنها تجار الحروف وعتاولة الظلام ضد الشقيقة العربية المتحدة تحت عناوين فارغة لم يكن آخرها ما سموه" احتلال ".  كيف لخرافة مثل هذه أن تصدقها العقول. فما رأيناه واقعا هو عطاء سخي قدمه زايد الخير سابقا وتبعه خير خلف لخير سلف أبناء زايد مؤخرا في نصرة إخوانهم في اليمن فجادوا بدمائهم واستشهد خيرة جنودهم، وهم يدافعون عن التراب اليمني الذي حاولت إيران أن تجعل منه قاعدة فارسية  لخزعبلاتها الوثنية التي طوى صفحتها الإسلام .

فأي محاولة أو سعي لتشويه الدور الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة ما هو إلا خدمة مجانية يقدمها أولئك لإيران دون أن يشعروا، وما عهدنا حر يرضى أن يكون مطية لإيران وغيرها من الدويلات الحاقدة على اليمن .

حان الوقت أن تتبرأ كل الأقلام الحرة ممن يحاولون نكران الجميل الذي يصنعه الأشقاء في العربي عموما ودولة الإمارات العربية المتحدة خصوصا.  ، فقد سقطت كل الأقنعة التي تستر خلفها الكثير أشباه الانقلابيين وتوكل كرمان .

ورسالة أخيرة لكل متشبث بالوهم يظن أن تشويه الدور الإيجابي  الذي تقوم به الإمارات العربية المتحدة في اليمن سيحقق نتيجة ماهو كمن يحاول أن يحجب ضوء الشمس بمنخل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضوء الشمس لا يحجبه منخل ..! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق