من سائق تاكسي الى استئجار طائرة خاصة.. "صبري السعدي" شاب جنوبي يقهر الصعوبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في سابقة هي الأولى من نوعها أستاجر امس السبت الشاب صبري السعدي البالغ من العمر 27 عاما، رحلة خاصة عبر الخطوط الجوية اليمنية خط سير -جدة.

والشاب صبري السعدي كان يعمل سائقا لسيارة تاكسي قبل أن يشغل مدير فرع مكتب البيت السعودي للسفريات والسياحة في عدن وقبل عام انتقل للعمل الى شركة الوسيط الناقل ليكون مندوبا للنقل المعاملات من المكاتب المعتمدة من السفارة السعودية في الى مكتبها في جدة.

صبري السعدي شاب خلوق ومشهور بالوفاء والمصداقية في تعامله حتى قام بطلب من شركة الخطوط الجوية اليمنية رحلة خاصة باسمه وتمت الموافقة وتم انزال الرحلة في تاريخ 26 من شهر ابريل حيث كان موعد اقلاعها يوم امس السبت 5 مايو وتم قطع جميع التذاكر المسافرين البالغ عددهم 157 راكبا عبر برنامج التواصل الواتس اب والحساب كان مقدما عبر ايداع المبلغ في الحساب وتم تسليم او ارسال تذاكرهم موخرا بطريقة سلسة وسليمة.

وتمت الرحلة يوم أمس بشكل سلس ومنتظم حيث أقلعت الطائرة من مطار عدن الدولي قبل أن تهبط في مطار جدة الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وقدم المندوب صبري السعدي الشكر الجزيل الى الكابتن / احمد العلواني رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الذي وصفه بصاحب العمر الكبير والعقل الاكبر وبالدينمو بنسبة للشركة مؤكدا للجميع ان السر الذي يكمن وراء استمرار الطيران في هذه الظروف هو ان فيها هذه الشخصية ذات الصدر الواسع والمصداقية مع الجميع.

كما شكر كل من القائمة على مكتب الخطوط الجوية اليمنية مبتداً بمدير منطقة عدن / ابتسام النعمي ، والمدير المالي للشركة عادل العطاس على تعاونهم وموافقتهم لمنحه هذا الرحلة الخاصة.





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق