محافظ سقطرى الأسبق: الوجود الإماراتي في سقطرى أمر طبيعي

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
bc55ca9f1d.jpg

الأحد 06 مايو 2018 05:43 مساءً
( الغد) ارم نيوز

قال اللواء سالم عبدالله السقطري، محافظ جزيرة سقطرى اليمنية الأسبق، إن مجاميع من المواطنين في سقطرى خرجوا للتظاهر والاعتصام؛ رفضًا لتواجد الحكومة التي لم تقدم للجزيرة مشاريع ملموسة، سوى وضع حجر الأساس لمشاريع لم تنفذ إلى الآن.

ورأى السقطري في حديث لـ”إرم نيوز، أن الوجود الإماراتي في الجزيرة أمر طبيعي بوصفها إحدى دول العربي، في الوقت الذي أشاد فيه “بعمل الإغاثي والإنساني لسكان الجزيرة”، في إشارة منه إلى الأزمة الأخيرة بين الإمارات والحكومة الشرعية بالمحافظة.

 وشهدت سقطرى، اليوم الأحد، تظاهرة وصفتها وسائل إعلام محلية بأنها حاشدة وجاءت وفاءً لما أسماه المتظاهرون إمارات الخير، التي تتعرض لحملة تشويه وتهجم إعلامية من قبل وسائل إعلام الإخوان ونشطائهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منظمو التظاهرة إنها تأتي دعمًا للرئيس هادي ودولة الإمارات، في إشارة إلى العلاقة بين والتحالف العربي الذي تدخل لإنقاذ البلاد من الوقوع تحت رحمة الميليشيات الإيرانية.

mshrqi161230.gif




.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ سقطرى الأسبق: الوجود الإماراتي في سقطرى أمر طبيعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق