وزير الأوقاف يطلع على نتائج عمل لجنة الإسكان لحج هذا العام

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس وزير الأوقاف والإرشاد رئيس مكتب شؤون حجاج الدكتور أحمد عطيه صباح اليوم بمكة المكرمة اجتماعاً للجنة الإسكان لموسم حج هذا العام .


وفي الإجتماع إستمع الوزير عطيه من الوكيل طارق القرشي نائب رئيس اللجنة الى شرح مفصل بما قامت به اللجنة منذ أن صدر قرار الوزير وباشرت عملها وحتى الإنتهاء من كامل مهامها بنجاح .

وقدم الوكيل القرشي شرح مفصل وعرض برجكتر تناول فيه الشروط والمواصفات والمعايير التى تم تطبيقها في عملية قبول المساكن من عدمها سواء في مكة المكرمة أو في المدينة المنورة، منوهاً انه قد تم قبول 34 فندقاً في مكة المكرمه و24 فندقاً في المدينة المنورة، كما تم رفض الفنادق الغير مطابقه للمواصفات والشروط والمعايير التي وضعتها وزارة الأوقاف.

هذا وقد عملت لجنة الإسكان على وضع خارطة لجميع مساكن حجاج اليمن والتى تتميز هذا العام بكونها مساكن فندقية راقية ومصنفة ومتميزة بموقعها وسعتها وحداثة مبانيها، بالإضافة إلى كونها مصرحة من قبل السلطات السعوديه لحج هذا العام، وقربها من الحرم المكي ومن المشاعر المقدسه، وكذا مساكن المدينة المنورة في داخل المنطقة المجاورة للحرم النبوي الشريف، والتي من المقرر أن تحتوي زوار المدينة بعد الانتهاء من أداء مناسك الحج والمقدر ب ٨٠ في المائة من إجمالي الحجاج اليمنيين ، ومنها سيعودون مباشرة الى أرض الوطن .

عقب ذالك قام الوزير عطيه ومعه الوكيل القرشي وأعضاء لجنة الاسكان بجولة ميدانية لاطلاع الوزير على نماذج من تلك المساكن الفندقية .

وقد عبر الوزير عطيه عن شكره للجنة الاسكان لما قامت به من جهد وأنجزت مهامها في وقت قياسي .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الأوقاف يطلع على نتائج عمل لجنة الإسكان لحج هذا العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق