الوليدي وشايع يدشنان حملة التحصين ضد مرض الكوليرا بعدن

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن صباح اليوم الدكتور / على الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الاولية والدكتور / رشاد شايع وكيل محافظة بمديرية خورمكسر حملة التحصين ضد مرض الكوليرا والتي ستستمر من ٦-١٠ من الشهر الجاري .

وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية ان الحملة تستهدف(٣٥١٠٠٠) من سكان مديريات كريتر وخورمكسر والمعلا والتواهي من سنة ومافوق لجميع الفئات العمرية .مبديا شكره لمنظمة الصحة الصحة العالمية ومكتب اليونسيف على دعمهم وجهودهم في إنجاح هذه الحملة .

كما عبر الدكتور رشاد شايع وكيل محافظة عدن عن سعادته بهذا التدشين لحملة التحصين ضد مرض  الكوليرا .داعيا كافة المواطنين في محافظة عدن إلى التفاعل مع فرق عمل التحصين والحرص على تناول جرعة التحصين للوقاية من هذا الوباء الخطير مؤكدا دعم السلطة المحلية لإنجاح الحملة .

حضر التدشين الدكتور / جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن والدكتور/لورانزو الخبير الدولي والدكتور عمر زين من مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدولي .والدكتور/محمد مصطفى مدير عام الرعاية الأولية  وممثلو اليونسيف بعدن وآخرون .

كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوليدي وشايع يدشنان حملة التحصين ضد مرض الكوليرا بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق