إعلام أبين يحتفي بتكريم موظفيه والعاملين بالاعلام الرسمي بمناسبة عيد العمال 1 مايو 2018م

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 مايو 2018 03:39 مساءً
ابين (( الغد)) خاص:

كرم مكتب الاعلام بمحافظة ابين موظفيه وعدد من العاملين بالمؤسسات الاعلامية الرسمية بمحافطة ابين بمناسبة عيد العمال 1 مايو 2018م ويأتي هذا الاحتفال التكريمي برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم.

وخلال حفل التكريم القى الامين العام للمجلس المحلي محافظة ابين مهدي محمد الحامد كلمة عبر فيها عن اهمية هذه المناسبة وتكريم موظفي مكتب الاعلام وعدد من العاملين بالاعلام الرسمي بمحافظة ابين مهنئاً بهذه المناسبة جميع العاملين في كل الدوائر بمختلف مديريات محافظة ابين.

مشيداً بجهود ودور قيادة مكتب الاعلام بمحافظة ابين وحرصها على تكريم الموظفين وتحفيزهم في كل المناسبات وهي خطوة ايجابية وفريدة تستحق الشكر والتقدير.

من جانبة أكد مدير عام إعلام ابين ياسر باعزب ان تكريم موظفي مكتب، الاعلام وعدد من العالمين بالاعلام الرسمي بمناسبة 1 مايو عيد العمال يعد تكريماً لكل العاملين بوسائل الاعلام المختلفة وتقديراً وعرفانناً لدورهم الايجابي والفعال الذي يبذلونه في الارتقاء بوضع الاعلام في محافظة ابين نحو الافضل.

كما قدم مكتب الاعلام محافظة ابين بهذه المناسبة شهادة شكر وتقرير لقيادة محافظة ابين ممثله في اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم لمرور عام على تولية قيادة محافظة ابين وماتحقق من انجازات ظاهرة للعيان وجهود بذلها من اجل الدفع بعجلة التنمية في محافظة ابين نحو الافضل.
وايضاً شهادة شكر وتقدير للامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد للجهود التي يبذلها ودورة الايجابي والفعال في محافظة ابين

الجدير بالذكر ان مكتب الاعلام بمحافظة ابين اقام احتفالية موسعة لتكريم الاعلامي الاذاعي المخضرم سنان بن نعم 2013 م وايضاً تكريم الدكتور منصور جميع والفنان مكسين علي والفنان الكبير المرحوم محمد علي الميسري في عام2014 م الى جانب عدد من الفعاليات التكريمية على مستوى المحافظة .

حضر حفل التكريم مدير عام مكتب المحافظ د/ فيصل الدابية ومدراء الثقافة حسين بامطيرة والشؤون القانونية علي راجح و اللجنة الوطنية للمرأة خلود القديري ومستشار المحافظ لشؤون الثقافية محمد يسر. وعدد من الصحفيين والاعلاميين بمحافظة ابين.


*من ناصر الحريري





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلام أبين يحتفي بتكريم موظفيه والعاملين بالاعلام الرسمي بمناسبة عيد العمال 1 مايو 2018م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق