القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار تشهد حفل تخرج دفعة اللانهايات من قسم الرياضيات

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
68a4eaa2be.jpg

الأحد 06 مايو 2018 01:43 مساءً
ابين (( الغد)) خاص:

بتنظيم من إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار ومنتدى أنا هنا لاجلك شهدت القاعة الكبرى في كلية التربية زنجبار جامعة عدن صباح يوم أمس السبت تخرج دفعة اللانهايات قسم الرياضيات في الكلية في أجواء يسودها الفرح والسرور لعدد أربعون طالب وطالبة ثلاثة طلاب ذكور وسبع وثلاثين طالبة.

حضر حفل التخرج الأستاذ القدير محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم والراعي الرسمي للحفل نيابة عن فاعل خير مغترب في الدوحة بدولة قطر وكذا بحضور الدكتور محمد زين السنيدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور فيصل مهدي عبدالله نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور فضل بن فضل رئيس قسم الرياضيات بكلية التربية زنجبار وآخرين.

وساد الحفل البهجة والسرور الظاهرة على وجوه الخريجين والخريجات وتخلل الحفل عددا من الكلمات الرسمية وأناشيد مختلفه ومسرحية هادفة لاعضاء منتدى أنا هنا لاجلك نالت استحسان جميع الحاضرين والحاضرات.


*من خالد عباد





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار تشهد حفل تخرج دفعة اللانهايات من قسم الرياضيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق