ناطق التحالف : نسعى لإنهاء الحرب والذهاب الى مشاورات جادة وفقا للمرجعيات الثلاث

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أكد المتحدث باسم قوات العربي العقيد تركي  المالكي  على رغبة التحالف والشرعية اليمنية في إنهاء الحرب والذهاب إلى مشاورات سلام جادة وفقاً للمرجعيات الثلاث.

 

 

 

 

و قال المالكي في ندوة اقيمت في العاصمة النمساوية فيينا  حول الوضع في  أن الميليشيات اثبتت للجميع عدم جديتها في إيقاف الحرب من خلال استمرارها بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة العربية السعودية  حتى أثناء وجود المبعوث الاممي مارتن غريفيث في العاصمة المحتلة وذلك يعد دليلا قاطعا على عدم نية المليشيات في ايقاف الحرب الا بتفكيك منظومتها العسكرية.

 

وأشار المالي بأن مهمة التحالف ستنتهي عند إستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الامن والاستقرار كون اليمن جزء لا يتجزأ من الخليج العربي.

 

 

 

وفي السياق ذاته أفاد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بأن الرئيس الشرعي للبلاد حريص كل الحرص على تحقيق السلام الشامل والعادل وإنهاء المعاناة الإنسانية التي يعيشها اليمنيون نتيجة الانقلاب على الدولة بحسب ما ذكرت وكالة (سبأ).

 

,و اردف قائلا أن الحكومة الشرعية مستمرة في التزاماتها بتحقيق السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث المتفق عليها ، معرباً عن تقدير الحكومة اليمنية لوحدة الموقف الدولي تجاه اليمن وشعبه





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق التحالف : نسعى لإنهاء الحرب والذهاب الى مشاورات جادة وفقا للمرجعيات الثلاث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق