مقتل مسؤول تجنيد الحوثيين في صعدة.. وتدمير تحصيناتهم بـ«صومعة البيضاء»

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل مسؤول التجنيد في الميليشيات الحوثية في محافظة صعدة علي حمود جوله، مع العشرات من مسلحيه في معارك مع الجيش الوطني بمديرية كتاف جنوب شرقي صعدة، بحسب ما ذكر مصدر عسكري يمني لـ«عكاظ» أمس (السبت).


وأوضح المصدر أن الجيش الوطني أحكم سيطرته على عدد من المواقع في كتاف عقب معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية في مديريتي كتاف وباقم.


من جهة أخرى، سيطر الجيش الوطني أمس على عدد من المواقع المطلة على منطقة العريش بمديرية موزع غرب ، تقدم على إثرها صوب منطقة البرح غرب تعز.


وأفاد مصدر عسكري بأن عملية تقدم الجيش الوطني صاحبها قصف مكثف ومركز على مواقع الميليشيات في مثلث الوازعية ومنطقة البرح التابعة لمديرية مقبنة، ما أسفر عن مقتل 11 مسلحاً حوثياً وإصابة 8 آخرين.


ويتزامن التقدم في جبهة الساحل الغربي لمحافظة تعز، مع تجدد المعارك العنيفة والقصف المركز لطائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي على مواقع الميليشيات شرق مديرية حيس جنوب محافظة .


من جهة ثانية، دكت مدفعية الجيش الوطني أمس مواقع ميليشيات في مديرية الصومعة وسط محافظة البيضاء. وذكرت مصادر في المقاومة أن القصف المدفعي دك موقع عقرامة الذي يتخذه الحوثيون معسكراً لميليشياتهم، وأضاف أن القصف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل مسؤول تجنيد الحوثيين في صعدة.. وتدمير تحصيناتهم بـ«صومعة البيضاء» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق