مليشيا الحوثي تهدد بتفجير 19 سفينة وقود تحمل على متنها أكثر من مائتي ألف طن بالحديدة

عدن الغد 0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
820cf5dafa.jpg

الأحد 06 مايو 2018 12:40 صباحاً
( الغد ) خاص :

أكد وزير النقل اليمني صالح الجبواني أن مليشيات ‏ الانقلابية المدعومة من إيران هددت ‏بتفجير 19 سفينة في منطقة المخطاف بميناء ‏الحديدة تحمل أكثر من 200 ألف طن من الوقود، ‏وذلك بعد أن منعتها من دخول الميناء لتفريغ ‏حمولتها.‏

وشدد الجبواني في تصريح له نقله الموقع الإلكتروني ‏التابع لوزارة الدفاع اليمنية، على أن هذا التصرف يعد ‏فاشياً ويدل على همجية الميليشيات ومدى الإجرام الذي ‏وصلت إليه.

وأِشار إلى أن باتت تشكل خطراً لا ‏يقتصر على وحسب، بل على الإقليم والعالم ‏والإنسان والبيئة والممرات الدولية والتجارة ‏العالمية.

وحمَّل الوزير الجبواني الميليشيا الحوثية المسؤولية ‏الكاملة على مثل هذه التصرفات، داعياً المجتمع ‏الدولي للتحرك العاجل لإيقاف الكارثة، مؤكداً ‏استعداد ميناء عدن لاستقبال السفن التي تحتجزها ‏الميليشيا وتوزيع حمولتها من الوقود على مختلف ‏أنحاء البلاد .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تهدد بتفجير 19 سفينة وقود تحمل على متنها أكثر من مائتي ألف طن بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق