مدرسة الشهيد المقطع (المسحال) تكرم أوائل طلابها بمناسبة اختتام العام الدراسي

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 05 مايو 2018 11:43 مساءً
لودر (( الغد)) خاص:

وسط فرحة غامرة وأجواء بهيجة نظمت مدرسة الشهيد أحمد علي المقطع للتعليم الأساسي بمنطقة المسحال بمديرية لودر صباح اليوم السبت احتفالية تكريم للطلبة والطالبات الأوائل المتفوقين بمناسبة اختتام العام الدراسي 2018 /2017م بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ناصر عوض موسى ورئيس ملتقى شباب منطقة النخعين حسن ناصر دمبع ورؤساء أقسام الأنشطة المدرسية والاختبارات والصيانه بمكتب التربية وعدد من الشخصيات إلاجتماعية ومدراء المدارس في مجال الصرة ومجلس الآباء وطاقم الأساتذة بالمدرسة وأولياء الأمور وذويهم. 


وفي الحفل التكريمي هنأ مدير مكتب التربية م/لودر أ. ناصر عوض موسى أبنائه وبناته الطلاب والطالبات المتفوقين وأولياء أمورهم.. لافتا إلى أن هذا النجاح لم يكن لولا رعاية المدرسين الأفاضل واهتمام المدرسة وجهود الآباء والأمهات من خلال اهتمامهم ورعايتهم بأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم أوقات الامتحانات.. مشيرا إلى أن مدرسة الشهيد المقطع امسحال باتت اليوم تحتل مكانة مرموقة على مستوى المدارس النموذجية بالمديرية والفضل في ذلك يعود إلى قيادة المدرسة الحكيمة ممثلة بمديرها الشاب محمد ناصر محمد النخعي الذي يبذل جهودا جبارة للارتقاء بالمستوى التعليمي وبتعاون كبير من قبل مجلس الآباء والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.. حاثا جميع الطلاب والذين لم يحالفهم الحظ في في التكريم الاجتهاد والمثابرة وبذل أقصى مالديهم حتى يكونوا في مقدمة الأوائل في الأعوام القادمة ... مؤكدا أنه سوف يكون سندا وداعما لمثل هكذا أنشطة تهدف إلى رفع المستوى التعليمي وتخلق روح المنافسة بين الطلاب لنيل أعلى الدرجات في التحصيل العلمي .. شاكرا كل من ساهم ودعم في إنجاح هذا الحفل التكريمي.

وكان قد استهل الحفل مدير المدرسة أ. محمد ناصر النخعي بكلمة رحب في مستهلها بالجميع .. موضحا بأن هذه الاحتفالية التكريمية المبسطة تهدف إلى تكريم أوائل الطلبة والطالبات من مختلف الشعب الدراسية في الفصل الدراسي الثاني إضافة إلى تكريم الفريق المنهجي ( طلاب الصف السادس ) الحاصلون على المركز الأول في تجمع مجال الصرة الثاني خلال المسابقة المنهجية التي أقامها مكتب التربية بالمديرية على مستوى مدارس التعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي بهدف غرس حب التنافس الشريف وبذل مزيد من الجهد قبل زملائهم الطلاب ليحذوا حذوهم للحصول على أعلى مراتب الشرف بالتكريم خلال العام القادم.. مشيدا بدور مجلس الآباء في المدرسة ومابذلوه من جهود كان هذا الحفل التكريمي أحد ثمارها.. معربا في ختام كلمة عن خالص شكره لكل الداعمين وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الحفل التكريمي ووجه التحية للطاقم التعليمي بالمدرسة ومجلس الآباء وأولياء الأمور.

من جانبه عبر رئيس ملتقى شباب منطقة النخعين حسن ناصر دمبع عن شكره للقائمين على التعليم في مدرسة الشهيد المقطع امسحال الذين يبذلون جهودا كبيرة في النهوض بالعملية التعليمية.. مؤكدا اهتمام قيادة الملتقى بهذا الجيل وبمدارس المنطقة وتلمس همومها ومشاركتها فيما تعانيه ، وأن الملتقى سيكون همزة وصل بين مدارس المنطقة وبين مكتب التربية بالمديرية ، وسيكون داعما لها ماديا ومعنويا.. مثمنا كل الجهود التي يبذلها مدير مكتب التربية ناصر عوض موسى في النهوض بمستوى التعليم في المديرية .. مبديا سعادته بهذا الفرح التربوي الذي حققه طلاب المدرسة من تفوق باهر ونتائج رائعة أسعدت المدرسة وأولياء الأمور والحضور جميعا.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التشجيعية ومبالغ مالية وشهادات التفوق على أوائل الطلبة والطالبات للفصل الدراسي الثاني وسط فرحة غامرة اكتست بها وجوه المحتفى بهم ..كما جرى تكريم الفريق المنهجي بالمدرسة (الصف السادس ) بمناسبة حصوله على المركز الأول في المسابقة المنهجية تجمع الصرة وكذا الشخصيات الداعمة تقديرا لدعمهم وجهودهم التي يقدمونها تجاه المدرسة.

الشاب الأكاديمي التربوي أ. علي عزان إبدع وتألق في تقديم فقرات الحفل بحسن الإلقاء والحضور القوي وصوته بجمال الشجن الأمر الذي جعله محط إعجاب الحاضرين.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة الشهيد المقطع (المسحال) تكرم أوائل طلابها بمناسبة اختتام العام الدراسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق