يرحل من؟ بل انتم من سيرحل

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتحدث خالد الآنسي ومختار الرحبي و توكل كرمان عن ضرورة رحيل من الجنوب...؟ لماذا الجنوب...؟

أليست الإمارات في أيضا وهي من تحمي بالباتريوت مأرب والجوف وتعز ؟ اليست القوات الإماراتية هي من تقدم الدعم العسكري للقوات في نهم وفي الجوف وتعز ..؟

اسمعوا ياسادة : تحالف 7/7/ 94 الذي كان يرى آنذاك أن أي تدخل لدول الخليج في الحرب لصالح الجنوبيين يعتبر تدخل خارجي في شؤون ، وكان يرى أنأي تدخل من أي نوع على الأرض يعتبر إحتلال لأراضي يمنية ، وأصدر بيان بذلك بعد بيان القمة الخليجية التي عقدت في مدينة أبها السعودية .
ذاكرتنا ليست مثقوبة حتى تمرروا علينا سياساتكم ومخططاتكم الإستعمارية الجديدة تحت مبررات لم تعد خافية على شعبنا في الجنوب .

اسمعوا يا هؤلاء الخرفان ومن لف لفهم ... مايحصل اليوم في الجنوب هو تنفيذ لبيان أبها التاريخي وقرارات مجلس الأمن آنذاك ، وبالطريقة التي يراها الحلفاء والأشقاء اليوم ونعلم أنكم تدركون ذلك ، ولكنكم تظنون أن بإمكانكم تضليل الرأي العام في الداخل والخارج ... ولن نسمح لكم اليوم بإعادة إحتلالنا من جديد مهما كلفنا ذلك الأمر .
لن نسمح لكم بخداعنا ولن تنالوا من حلفائنا واشقائنا في الإمارات والسعودية ومصر ...توقفوا عن جرنا وجر البلاد إلى مالاتحمد عقباه فالسلاح جاهز والأصابع على الزناد ... لا تمتحنوا صبرنا فقد أوشك على النفاذ .

الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس والزمان والمكان ليسوا كما كانوا بالأمس ... ارحلوا بما تبقى من قواتكم من وسقطرى وحرروا أراضيكم لم يعد لكم مكان بيننا، الكلمة الفصل اليوم لشعبنا وهو من له الحق في قولها وهو صاحب القرار .... لاقرار لكم علينا وأي حماقة سترتكبوها ستندمون عليها أشد الندم .
لدينا قضية عمرها 24 عام ولديكم مصالح وأطماع وقد حان الوقت لكبحها وردعها ... يرحل من ؟ من يرحل هو أنتم ..!
أنتم الغزاة وأنتم من دمرتم وطننا وقتلتم وشردتم شعبنا .. أنتم من زرع الإرهاب والخوف والرعب وسفكتم الدماء .

أنتم من أعادنا للعصور الوسطى عصور التخلف والجهل ...حربكم ليست مع الجنوب حربكم مع وباقي مدن الشمال ، فإذا كنتم تظنون أنكم تستطيعون نقل المعركة وحرف المسار فأنتم واهمون ... واهمون ..
لا ولن تستطيعوا إعادة عجلت الأحداث إلى الخلف ، وستصتدمون بصخرة هذا الشعب الصامد على أرضه القابض عليها كالقابض على الجمر .

الإمارات منا وفينا وهي أقرب لنا منكم ولن تمسوها بشي مازالت رقابنا ورؤوسنا على أجسادنا .... كفوا عنا شركم فالأوضاع لاتحتمل مزيداً من الحروب ...اعلموا إن فرضت علينا الحرب فنحن لها، لانه لم يعد لدينا شيء نخسره ....نسأل الله أن يكفينا شركم وشر مؤامراتكم وخبثكم ...اللهم إني بلغت اللهم فأشهد..!!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يرحل من؟ بل انتم من سيرحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق