قيادات الحزام الامني في مديريات رصد -سباح-سرار تعقد اجتماعا في مديرية رصد

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد صباح اليوم اجتماع لقيادات الحزام اﻻمني في مديريات رصد وسرار وسباح محافظة ابين وذلك في مقر قيادة الحزام اﻻمني مديرية رصد بحضور اﻻخوه القائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام اﻻمني رصد والقائد محمد حماد الشقي قائد الحزام اﻻمني مديرية سباح والقائد هاني صالح الشعث قائد الحزام اﻻمني مديرية سرار بحضور اﻻستاذ فضل عبد ناصر الحربي مدير مكتب اﻻعلام رصد ممثلا عن السلطة المحلية .

وفي اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا ذات الصله بالعمل اﻻمني والتنسيق المشترك بين الثلاث المديريات في العمل ومساعدة اﻻخوه في اﻻمن العام في الثلاث المديريات والحفاظ على اﻻمن واﻻستقرار والسكينة العامه للمواطنين في تلك المديريات.

كما حيا اﻻخوه في قيادات الحزام اﻻمني جميع المواطنين في كل من رصد وسباح وسرار في تعاونهم مع اخوانهم في الحزام اﻻمني واجهزة السلطة عدد من القضايا تم مناقشتها في اللقاء.

وفي ختام اللقاء حيا اﻻخوه في الحزام اﻻمني كل قيادات الحزام اﻻمني على مستوى الوطن ومنهم العميد المناضل منير محمود ابو اليمامه قائد اللواء اﻻول دعم واسناد وجميع زملائه في قيادة الحزام على مواقفهم البطولية المشرفه مشيدين بالمستوى الرفيع الذي وصل اليه افراد الحزام اﻻمني في كل من رصد وسباح وسرار من خلال التدريب واﻻنظباط في اداء الواجب العسكري.


*من فضل الحربي





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات الحزام الامني في مديريات رصد -سباح-سرار تعقد اجتماعا في مديرية رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق