نجاح باهر لأول أمسية بمعهد موهبتي للمدرب المعتمد هاشم العيدروس بمديرية القطن حضرموت

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 05 مايو 2018 11:10 مساءً
(( الغد)) خاص :

في عصر يوم السبت تاريخ 19 شعبان 1439 الموافق 5 مايو 2018م انطلقت أولى أمسيات معهد موهبتي للتدريب والتأهيل للمدرب المعتمد / هاشم محمد العيدروس بعنوان ( تحليل شخبطات الكبار والصغار)  .

في بداية الأمر استفتح الأمسية مدير المعهد أ. أيمن خميس هندوم بكلمة رحب فيها بالمدرب / هاشم العيدروس شاكراً له تلبيته للدعوة ومشاركته في فعاليات أمسيات  الافتتاح في حين أوضح المدير بأن المعهد سيقدم الكثير من الدورات والبرامج التدريبية المتميزة والمتنوعة التي من شأنها أن تطور المجتمع وتنميه*.

بعدها استفتح المدرب هاشم العيدروس أمسيته بإعطاء لمحة تاريخية عن علم الجرافولوجي موضحا تاريخه وأهم العلماء الذين عملوا في هذا العلم والمجال مردفاً كلامه بالتعريف بأنواع علم الجرافولوجي وما يدرسه كل نوع.

ثم عرج بعدها على أسس وقواعد تحليل شخبطات الكبار وكيف يمكن للشخص أن يحللها .

وفي آخر أمسيته ذكر أسس وقواعد تحليل شخبطات الأطفال وكيف لها أن تكشف شخصياتهم ونفسياتهم.

وفي الختام شكر المدرب هاشم العيدروس إدارة معهد موهبتي للتدريب والتأهيل على جهودهم المبذولة لخدمة مجتمعهم مقدماً لهم شهادة شكر وتقدير من مؤسسة توب سكلس للموهبة والإبداع بدوره قامت إدارة المعهد بتقديم شهادة شكر وتقدير للمدرب نظير جهوده المبذولة في إنجاح الأمسية سائلين الله له التوفيق والسداد .

الجدير بالذكر : بلغ عدد المتدربات في الأمسية ( 130 ) متدربة عبروا جميعهم عن مدى سعادتهم واستفادتهم من مثل هذه الدورات سائلين إدارة المعهد الإكثار من هذه الأمسيات لما لها من أثر ملموس في تطوير الشخصية والرقي بها .

تجدر الإشارة الى استمرار الامسيات التدريبية المجانية لأسبوع كامل بمناسبة الافتتاح.

 






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاح باهر لأول أمسية بمعهد موهبتي للمدرب المعتمد هاشم العيدروس بمديرية القطن حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق