قائد الحزام الأمني بمديرية سباح يقوم بحملة تفتيش للمحلات والمطاعم والصيدليات

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 05 مايو 2018 06:43 مساءً
سباح (( الغد)) خاص:

قام قائد الحزام الأمني بمديرية سباح يافع العقيد محمد حماد الشقي بحملة نزول وتفتيش لجميع المحلات التجارية والمركز الصحي والصيدليات والمحلات التجاريه جملة وتجزئة .

حيث كان برفقة قائد الحزام نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية عوض قاسم المولعي وأعضاء اللجنة المكلفة من المجلس الانتقالي، كما رافقه الفريق الطبي د-اكرم العصري و د- محسن عمر .

وتأتي هذه الحملة والنزول لمعرفة تاريخ الصلاحية للمواد الغذائية وكل مايتعلق بيعه من قبل تجار الجملة والتجزئة، ومع قدوم شهر رمضان، إلى ذلك معرفة تاريخ الأدوية وكل مايتعلق بالمستلزمات الطبية والإطلاع على المطاعم ونظافتها .

ومن خلال النزول تم ضبط بعض المواد التالفه، إلى ذلك دعا قائد الحزام مالكي المحلات المتواجده فيها من المواد الاغاثية التابعة لمنضمة كير الدولية وحث قائد الحزام محمد الشقي على مالكي المحلات التجارية والصيدليات بمراقبة تاريخ الانتاج والانتهى .


*من احمد العمري





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الحزام الأمني بمديرية سباح يقوم بحملة تفتيش للمحلات والمطاعم والصيدليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق