اللجنة الرئاسية تقييم الأضرار التي لحقت بالمستشفى العسكري بتعز

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلعت اللجنة الرئاسية برئاسة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني اليوم على مستوى الاضرار التي لحقت بالمستشفى العسكري بمدينة ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى وجرحى الجيش الوطني.

ونوه نائب رئيس هيئة الاركان العامة بالجهود التي بذلت من قبل ادارة المستشفى والاطباء والممرضين والوحدات العسكرية التي حافظت على ممتلكات المستشفى اثناء الحرب مع الانقلابية.

واطلعت اللجنة على حجم الاضرار التي لحقت بالاقسام وغرفة العناية وطالت اجزاء كبيرة من المستشفى جراء القصف الممنهج من قبل المليشيا .. مؤكدا أن عملية ترميم المستشفى ستتم خلال الايام القليلة القادمة .

من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ان القيادة العسكرية ستولي المستشفى العسكري بتعز اهتماما كبيرا وذلك بسرعة إصلاح الأضرار الناجمة عن الاستهداف الإجرامي.

من جهته نوه مدير المستشفى الدكتور محمد الثوابي بالتوجيهات الخاصة بإعادة ترميم المستشفى.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الرئاسية تقييم الأضرار التي لحقت بالمستشفى العسكري بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق