محمد حماقي يتخطى حاجز المئة مليون على أنغامي

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ea23bea20a.jpg

السبت 05 مايو 2018 03:15 مساءً
(عدن الغد) العربية

حصّد الفنان المصري محمد حماقي جائزة الـ100 مليون إستماع ومشاهدة على تطبيق "أنغامي"، المنصة الموسيقية الأولى في العالم العربي وشمال أفريقيا.
وقد عبّر حماقي عن سعادته وتقديره لكل متابعيه وشكرهم قائلا :" أنا فخور جداً بالحصول على جائزة الـ100 مليون إستماع ومشاهدة، لولاكم لما كنت حصلت على هذه الجائزة التي أعتزّ بها كثيراً. أنغامي تلعب دوراً مهما في نشر الموسيقى في كل أرجاء العالم العربي.

وأضاف :"لو كنت أقدر أقسم الجايزة دي 100 مليون قطعة وأوزعها على كل متابعني على أنغامي كنت عملت كده على طول..شكرا لكم ولكل فريق أنغامي".
وقد قام إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق أنغامي، بتسليم الجائزة لحملقي خلال عشاء خاص في بيروت حضره أفراد من فريق عمل أنغامي وحماقي وبعض الأصدقاء.
وتعليقاً على الجائزة قال إيلي حبيب، الشريك المؤسس لأنغامي :" سعادتي كبيرة اليوم، محمد جماقي فنًان محبوب على مستوى الوطن العربي بشهادة متابعيه ومستمعيه، ونحن نتمنى له دوام التألق والنجاح وفي مشوره الفني.

 

 

 

 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محمد حماقي يتخطى حاجز المئة مليون على أنغامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق