أجرى قرعة بطولة كأس المريسي (24) الكروية بعدن

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجريت صباح اليوم في ديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة قرعة مسابقة كأس المريسي 24 لكرة القدم الرمضانية التي تقام برعاية معالي وزير الشباب  الرياضة نايف البكري، حيث اجريت القرعة بحضور المهندس/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن والمهندس/ محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن.

وقد حدد اتحاد الكرة بعدن مشاركة خمسة عشر ناديا يمثلون أندية عدن وبعض من أندية المحافظات المجاورة ، وخلال اللقاء بمندوبي الأندية المشاركة في البطولة تم مناقشة اللائحة التنظيمية للبطولة وإقرارها، وقد تم تحديد  خمس مجموعات للبطولة، ثم اجريت القرعة بين الفرق المشاركة وجاءت على النحو التالي :

-المجموعة الأولى

التلال- حسان- نصر دارسعد

-المجموعة الثانية

فحمان - الشرارة - الجزيرة

-المجموعة الثالثة

الشعلة - تضامن شبوة -الجلاء

- المجموعة الرابعة

وحدة عدن- نصر الضالع

- الروضة

- المجموعة الخامسة

شمسان- الشرطة - المنصورة.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في الثالث من شهر رمضان ويحتضنها ملعب الفقيد/ حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة  الفقيد/ علي محسن مرسي النسخة الثالثة والعشرون الماضية انتهت بفوز نادي فخمان الرياضي أبين إثر  تغليه في نهائي البطولة على الشعلة بثلاثية نظيفة.

 

*من فضل الجونة





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أجرى قرعة بطولة كأس المريسي (24) الكروية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق