(غول) البسط والاستحواذ يصل الى المحجر البيطري التابع لمؤسسة المسالخ بعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
8f7b5d3480.jpg

السبت 05 مايو 2018 10:38 صباحاً
(عدن الغد) قيصرياسين:

ناشد الأخ بسام فيصل عمر مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ بالعاصمة المؤقتة عدن رئيس الجمهورية ود. احمد عبيد رئيس الوزراء واحمد سالمين القائم بأعمال المحافظ وأنيس باحارث بالتدخل السريع لحل اشكالية المحجر التي لازالت تتأرجح دون حل ولو بتعويض الشخص الذي صرفت له ارضية المحجر عبر عقد صادر من هيئة الاراضي وحصل عليه باستخدام القوة والفهلوة ، علما بأن ارضية المحجر تبلغ مساحتها 40*30 متر مربع تعود ملكيته لمؤسسة المسالخ والذي يقوم بخدمات الاشراف البيطري على الالاف من المواشي المستوردة من القرن الافريقي.

وتساءل مدير عام مؤسسة المسالخ كيف صرف هذا العقد من الأراضي لهذا المنفذ وهي ارضية تابعة لمؤسسة حكومية ويقع فيها المحجر الذي مهمته اساسا الكشف البيطري على الاغنام المستوردة وأصبحنا نحن في المؤسسة نعاني من ارتباك في عملنا وفي الوقت الذي نحن نستعد فيه لاستقبال الالاف من الاغنام في مناسبات رمضان والأعياد والتي يكثر فيها استهلاك المواشي.

مطالبا المؤسسات الاعلامية والمجتمع المدني لمساندة المؤسسة في استعادة هذا المحجر الذي يعتبر من الممتلكات العامة والضرورية لحياة المواطن.

الجدير بالذكر ان هذا المحجر قد اقيم بناء على الاتفاق في 30/ابريل/1973م، بين محافظ عدن والمؤسسة العامة للمسالخ ووزارة الزراعة بإقامة حوش تابع للمؤسسة في المنصورة وإقامة فيه محجر للأشراف البيطري والصحي.






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (غول) البسط والاستحواذ يصل الى المحجر البيطري التابع لمؤسسة المسالخ بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق