سكان منطقة القاهرة منازل مهددة بالانهيار المجاري و لا حياة لمن تنادي

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
e84e022e05.jpg

السبت 05 مايو 2018 10:02 صباحاً
(عدن الغد)شكيب راجح:

أفاد لعدن الغد عدد من سكان حي تلال شمسان وحدة بن شلال بمدينة القاهرة مديرية المنصورة ان مياه المجاري في الحمامات الخلفية ( ألجلالي ) راكدة مند سنوات بسبب انسداد بممرات المياه وانسداد بخطوط التصريف الرئيسي و ان الحلول ألسفري بشفط تلك المياه لا تقدم و لا تأخر.

و أضاف السكان ان  منازلة مهددة بالانهيار جراء تلك المياه الراكدة مشيرين الى ان وعود السلطة المحلية بتنفيذ حملة لتصفية المياه تلاشت بعد اعتماد 3 حمامات خلفية للتصفية و ان اكبر حمام خلفي في مياه تم استثناء بالرغم من انه الرقم واحد و تم اعتماد من الرقم سبعة بخطوه يستغرب لها أبناء المنطقة.

و بحسب السكان فان خطوط المجاري بحاجة لإعادة تأهيل و صيانة خاصة وان عمرها قارب من الأربعين عام منذ أشاءها من قبل الشركة اليابانية كابوتا عام 1983 بعهد الرئيس علي ناصر محمد  و طالب السكان السلطة المحلية بالمديرية بالإسراع بشفط المياه وتصفيه ممراتها قبل الكارثة.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سكان منطقة القاهرة منازل مهددة بالانهيار المجاري و لا حياة لمن تنادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق