حلف أبناء يافع يصل بحملته الخيرية لاحور وشقرة لأول مرة في أبين

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 05 مايو 2018 02:42 صباحاً
زنجبار (( الغد)) خاص:

في إطار حملته الخيرية والتي تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الاشد فقرا يواصل حلف أبناء يافع نزوله الميداني وحملته الخيرية وذلك قبل حلول الشهر الفضيل .

حيث قام اليوم ممثل حلف أبناء يافع الأستاذ نايف جرهوم بالنزول الميداني إلى مديرية احور ومدينة شقرة الساحلية ضمن حلمته المستمرة في مناطق وقرى محافظة أبين برفقة الفريق المرافق واستهدف في احور (٥٠) حالة من المعاقين والحالات الأشد فقرا والايتام والارامل .

وفي ذات السياق استهدف في مدينة شقرة الساحلية (٥٠) حالة من المعاقين والأشد فقرا والآيتام والارامل وذلك للتخفيف عنهم وتقديم يد العون والمساعدة .

ولقد تم استهداف مديرية احور في كل من مناطق ( الانتفاضة ؛ مايو؛ باذيب؛ امبسطي وفي مدينة شقرة الساحلية مناطق ( البندر؛ كود ؛ عنبر السادة ؛ السوق؛ المصنع ) .

وقد ترواحت المبالغ التي تم توزيعها مابين 10 إلى 30 الف ريال لكل أسرة على حسب الحالة .

رافق ممثل الحلف بالزيارة إدارة جمعية رعاية وتأهيل الصم بمحافظة أبين وبالتنسيق مع قائد القوات الخاصة وبرفقة جنود من الحزام مع معرفة المنطقة وبالتنسيق مع الأستاذ عادل باضاوي رئيس المجلس الاهلي بمنطقة شقرة الساحلية وعلي زنقور .

كما رافق ممثل الحلف في مديرية احور ممثل جمعية الصم في احور غسان الجفري
وقد قدم ممثل الحلف الأستاذ نايف جرهوم شكره وتقديره لكل من رافق وسهل مهمة الحلف الخيرية لدعم الفئات المحتاجة في تلك المناطق النائية .

يذكر إن حلف ابناء يافع نفذ خلال نزوله لمحافظة أبين باستهداف ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الاشد فقرا وذلك ضمن حملته الخيرية في تقديم المساعدات المالية لتلك الفئات .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حلف أبناء يافع يصل بحملته الخيرية لاحور وشقرة لأول مرة في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق