افتتاح مكتبا امميا بعدن للتعزيز الحوار مع القوى الفاعلة بالجنوب

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 11:39 مساءً
((عدن الغد)) متابعات :

أفاد سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى ، ماثيو تولر أن المبعوث ألأممي مارتن غريفيث سيفتتح مكتبًا في عدن قريبًا؛ لتعزيز الحوار مع الجهات الفاعلة في الجنوب.

وقال السفير في حوار مع صحيفة “” المصرية: “سمعت أن المبعوث ألأممي سيفتتح مكتبًا في عدن قريبًا، وذلك لتعزيز الحوار مع الجهات الفاعلة في الجنوب”.

ووصف السفير الحكم للمناطق التي تسيطر عليها الجماعة بأنه “حكم وحشي”، قائلًا: ” نحن نشاهد يوميًا انتهاكات مدنية وحقوقية، وممارسات للفساد على نطاقٍ واسع”.

وقال إن الولايات المتحدة “تشعر بقلقٍ بالغ من أعمال ميليشيات الأخيرة، في استهداف السكان المدنيين بالمملكة العربية السعودية بمساعدةٍ واضحةٍ من إيران”.

وقال إن “واشنطن والرياض تعملان معًا لمواجهة النفوذ الإيراني، و هزيمة المتشددين في واليمن وأماكن أخرى، وكذا قطع التمويل عن المتطرفين في جميع أرجاء المنطقة”.

وشدد المسؤول الأمريكي على أن واشنطن ملتزمة بدعمها للمبعوث ألأممي الخاص؛ من أجل “ضمان يمن موحد وآمن لا يمثل ملاذًا للمنظمات المتطرفة العنيفة كتنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب وتنظيم داعش”





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح مكتبا امميا بعدن للتعزيز الحوار مع القوى الفاعلة بالجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق